سيدات الوحدة في بطولة الأندية العربية .. وغداً سيواجهن الفتاة الكويتي

الموقف الرياضي _مهند الحسني:
تنطلق مساء يوم غدٍ الأحد مباريات بطولة الأندية العربية لكرة السلة للسيدات في نسختها 25 التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان، بمشاركة ٦ أندية قوية ومحضرة، ويمثلنا في هذه النسخة فريق سيدات الوحدة.
تحضيرات جيدة
بدأ الفريق تحضيراته منذ بداية شهر آب الماضي تحت إشراف المدرب المجتهد عبدالله كمونة، وبدأ معه الخط البياني بالارتفاع من حصة لأخرى، وضم الفريق اللاعبة اليسا ماكريان لتدعيم صفوف الفريق إضافة لكوكبة كبيرة من اللاعبات المتميزات، ونأمل أن يحقق الفريق نتائج جيدة في البطولة، توازي طموح عشاق النادي البرتقالي.
جدول المباريات …
يفتتح فريق الوحدة أولى مبارياته يوم غد الأحد في تمام الساعة الخامسة عصراً بلقاء فريق الفتاة الكويتي، ويوم الإثنين يتابع ممثلنا لقاءاته بمواجهة فريق الأقوى بالبطولة وصاحب الضيافة فحيص الأردني، ويلتقي يوم الثلاثاء فريق العلا السعودي، ويوم الأربعاء يواجه فريق كوسيدا الجزائري، ويختتم لقاءاته يوم الأربعاء بلقاء غاز الشمال العراقي.
وافدة
نجحت الإدارة في التعاقد مع اللاعبة السنغالية دينغ نداي من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للبطولة التي تعد الأقوى، اللاعبة السنغالية تبلغ من العمر  ٣٠ عاماً ، ومثلت المنتخب السنغالي في كأس العالم للسيدات ٢٠١٨ والتصفيات الأولمبية عام ٢٠١٩ وخاضت تجارب احترافية في السنغال وسويسرا وكانت جميعها ناجحة.

المزيد..
آخر الأخبار