مدرب منتخب الريشة وسيم الضماد: فريقنا متجدد .. ونطمح لميداليات بغرب آسيا في عُمان

الموقف الرياضي – محمود المرحرح :
الشهر القادم وتحديدا بالفترة من ٧ ولغاية ١٢ منه، ريشتنا الطائرة على موعد مع مشاركة مهمة تتمثل ببطولةغرب آسيا للفئات العمرية التي ستقام بسلطنة عمان …
تحضيرات منتخبنا الوطني تسير بشكل جيد ضمن المعسكر التدريبي المغلق ” الدائم ” في صالة الريشة التخصصية بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق، والذي انطلق مطلع تموز الماضي، بإشراف المدير الفني وسيم الضماد والإدارية زينب شاهين و١٥ لاعباً ولاعبة من لاعبي الفئات العمرية .حول تحضيرات منتخبنا وحظوظنا في البطولة القادمة، الموقف الرياضي التقت المدير الفني وسيم الضماد فقال :
التحضيرات جارية بشكل جيد وهي مقبولة بالعموم، وضمن الإمكانيات المتاحة التي يقدمها المكتب التنفيذي مشكوراً ، ونحاول الاستمرار بالطريق الصحيح لتحقيق أفضل النتائج كما في البطولة الأخيرة ومن سبقها أيضآ وحصد ميداليات متنوعة ..
وأضاف ضماد : راضون عما تحقق للعبة في آخر بطولات شاركنا بها ، فقد احرزنا برونزية ثمينةفي دورة كازان الروسية في مسابقة زوجي الرجال بلاعبي فئة تحت ١٥ عاماً ، وفي بطولة غرب آسيا بأربيل حققنا كامل الذهب وتصدرنا الترتيب ، بمشاركة منتخبات العراق والأردن والبحرين ولبنان ، إضافة لسورية ..
وكان الحصاد وافراً ومزيناً بالذهب ، حيث حقق منتخبنا المركز الأول للفرق بفئة تحت ١٥ عاماً والثاني بفئة تحت ١٧ عاماً وتوج لاعبونا ب٥ ميداليات ذهبية في مسابقات الفردي والزوجي والمختلط ، و٣ ميداليات فضية .
وفي فئة تحت ١٧ عاماً حقق لاعبونا ذهبية وثلاث فضيات ومثلها من البرونز .
مثل منتخبنا في البطولة : حسام الراعي ، البراء برخو ، سنا الزعبي ، رنيم حاصباني ، فلة النجار ، شادي الأنصاري ، مياس قباني ، محمد الرفاعي .
ولا بد من القول بأن واقع المنتخب حالياً يختلف ، فقد ترفع العديد من اللاعبين ولاعب مصاب” محمد الرفاعي ” وهو الآن في فترة علاج جراء تعرضه لحادث ، نتمنى أن يكون جاهزاً ومعافى للمشاركة في البطولة ، إضافة إلى اللاعبة المميزة رنيم حاصباني التي اعتذرت عن المعسكر بسبب امتحان الشهادة الثانوية .
ولفت ضماد إلى أن الفريق متجدد وعملية الاستعداد مقبولة كما أسلفنا ضمن المقدم والمتاح، لكن هناك فوارق كبيرة إذا قورنت بتحضيرات باقي المنتخبات المشاركة، وما يتاح لها من فرص احتكاك ومعسكرات ومشاركات على مدار العام ، طموحنا كبير لكن الواقع لا يساعد كثيراً لكن ورغم كل ذلك نتفاءل بلاعبينا، خاصة بلاعبات فئة تحت ١٥ عاماً بتقديم مستويات جيدة، وتحقيق نتائج إيجابية إن شاء الله .

المزيد..
آخر الأخبار