مواجهـــات ناريـــة فــي قرعــة دوري أبطــال أوروبــا

متابعة – محمود المرحرح:
سحبت في موناكو قرعة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد، بعد إلغاء دوري المجموعات، وزيادة عدد الأندية المشاركة، وبالتالي زيادة عدد المباريات، وقد اصطدم ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، بوصيفه بوروسيا دورتموند الألماني، وليفربول الإنكليزي وميلان الإيطالي، في المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى جانب خمسة منافسين آخرين من مستويات أدنى ..
وسيواجه ريال مدريد المصنف في المستوى الأول، أيضاً أندية أتالانتا الإيطالي، سالزبورغ النمساوي، ليل الفرنسي، شتوتغارت الألماني وبريست الفرنسي.
وسيلعب كل فريق ثماني مباريات في المرحلة الأولى، أربع على أرضه وأربع خارجها.
وأوقعت القرعة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي في المواسم الأربعة الماضية والمتوّج بلقب المسابقة العام ما قبل الماضي من المستوى الأوّل أيضاً، مع كل من إنتر الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، كلوب بروج البلجيكي، يوفنتوس الإيطالي، فينورد الهولندي، سبورتنغ البرتغالي، سبارتا براغ التشيكي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.
بدوره، سيلعب إنتر بطل الدوري الإيطالي مع لايبزيغ وباير ليفركوزن الألمانيين، مانشستر سيتي وأرسنال الإنكليزيين، النجم الأحمر الصربي، يونغ بويز السويسري، موناكو الفرنسي وسبارتا براغ.
وسوف يواجه بايرن ميونيخ بطل المسابقة ست مرات سان جيرمان، برشلونة، بنفيكا، شاختار دانييتسك، جنك البلجيكي، فينورد، سلوفان براتيسلافا وأستون فيلا الإنكليزي.
أما لايبزيغ من المستوى الأوّل أيضاً، فسيلعب مع ليفربول، إنتر، يوفنتوس، أتلتيكو مدريد الإسباني، سبورتنغ، سلتيك الاسكتلندي، أستون فيلا وشتورم غراتس النمساوي.
من جانبه، يلعب دورتموند مع برشلونة، ريال مدريد، شاختار، كلوب بروج، سلتيك، جنك، شتورم غراتس وبولونيا الإيطالي .
أخيراً ، سيلعب برشلونة مع بايرن، دورتموند، أتالانتا، بنفيكا، يونغ بويز، النجم الأحمر، بريست وموناكو.

المزيد..
آخر الأخبار