تشيلسي يلامس المؤتمر الأوروبي

متابعة – محمود المرحرح:
وضع فريق تشيلسي الإنكليزي الأول لكرة القدم قدماً في مرحلة المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، عقب فوزه (2-0) على ضيفه سيرفيت السويسري، في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات في المسابقة القارية ..
وعلى ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن العاصمة البريطانية، افتتح الفرنسي كريستوفر نكونكو التسجيل لتشيلسي في الدقيقة (50) من ركلة جزاء، فيما تكفل نوني مادويكي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة (76).
وأصبح يكفي تشيلسي الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب، التي تجرى خارج ملعبه الأسبوع المقبل، من أجل حجز مقعد في دور المجموعات بالبطولة.
وأسفرت باقي مباريات الذهاب التي جرت في التوقيت ذاته عن فوز بيوتيك يريفان الأرميني على ضيفه سيلجي السلوفيني (1-0) وذا نيو سينتس الويلزي على مضيفه بانيفيزيس الليتواني (3-0) ولينكولن ريد أمبس من جبل طارق على ضيفه ليرن الأيرلندي الشمالي (2-1) ، فيما تعادل ملادا بوليسلاف التشيكي (2-2) مع ضيفه باكسي المجري، كما تغلب هايدنهايم الألماني (2-1) على مضيفه هاكن السويدي، وأومونيا نيقوسيا القبرصي على ضيفه زيرا الأذربيجاني(6-0) ويوجوردين السويدي على ضيفه ماريبور السلوفيني (1-0) وكوبنهاغن الدنماركي على ضيفه كيلمارنوك الأسكتلندي (2-0) ، وريال بيتيس الإسباني على مضيفه هيرنيك الأوكراني ، وبران النرويجي على ضيفه أستانا الكازاخي بالنتيجة ذاتها، كما فاز كلوج الروماني على يافوس القبرصي (1-0) وجينت البلجيكي على مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بالنتيجة نفسها ..
وريكيافيك الأيسلندي على ضيفه سانتا كولوما الأندوري (5-0) وسيركل بروج البلجيكي على مضيفه فيسلا كراكوف البولندي (6-1) وتعادل فيورنتينا الإيطالي (3-3) مع ضيفه بوشكاش المجري ، وريجيكا الكرواتي مع ضيفه أولمبيا ليوبليانا السلوفيني (1-1) ، وسان باتريك أتلتيك الأيرلندي مع ضيفه إسطنبول باشاك شهير من دون أهداف.

المزيد..
آخر الأخبار