حماة تستضيف بطولة الأندية لأم الألعاب

دمشق – زياد الشعابين :
تستعد محافظة حماة لإقامة بطولة الأندية لألعاب القوى للدرجتين الثانية والثالثة خلال الفترة ٢٤_٢٦ آب الحالي، وفق شروط وقواعد تم اعتمادها من قبل انحاد أم الألعاب ..
وبهذه المناسبة أشار سليمان حويلة رئيس اتحاد ألعاب القوى إلى أن البطولة تهدف للوقوف على المستوى الفني وترقيتها إلى الدرجة الأعلى وفق  النتائج التي يحققها، حيث سيشارك فيها ١٠ أندية من مختلف المحافظات، كما سيتم مشاركة الأندية الجديدة الراغبة في الانضمام إلى أسرة ألعاب القوى كدرجة ثالثة يتم ترقيتها وفق النتائج التي تحققها .
وأضاف حويلة : إن الاجتماع الفني سيعقد يوم السبت لوضع خطة سير البطولة ، وتوزيع الأدوار على اللجان الفنية، كما تم تحديد الفئات المشاركة وشروط المشاركة وفق القانون الدولي لأم الألعاب .
كما سيقام اجتماع للجنة الحكام لتوزيعهم على المضمار وتحديد القضاة خلال مسار السباقات، وقد اعتمدت الفئات ؛ الأولى مواليد ٢٠٠٣_٢٠٠٦ للرجال والسيدات ، والثانية لمواليد ٢٠٠٧_٢٠١٠ لباقي الفئات …
وختم حويلة بأن اتحاد اللعبة يسعى لإقامة أنشطته بشكل مدروس ودقيق لتوسيع قواعد اللعبة ، واكتشاف الخامات الجديدة ، وصقلها وتطويرها، لتكون نواة منتخباتنا الوطنية في المستقبل .

المزيد..
آخر الأخبار