لأول مرة في سورية .. غداً دورة دولية بألعاب القوى لتأهيل الأطفال

دمشق – زياد الشعابين:
تنطلق غداً في دمشق فعاليات الدورة التدريبية الأولى لألعاب قوى الأطفال التي تهدف إلى صقل مدربين متخصصين في هذا المجال من أجل توسيع قاعدة الممارسين لدى الأطفال في جميع أنحاء سورية ، وتأتي هذه الدورة ضمن مشروع تطوير ألعاب القوى للأطفال الذي يقيمه الاتحاد العربي السوري لألعاب القوى بالتعاون مع الاتحاد العالمي لألعاب القوى.
وعلق سليمان حويلة رئيس الاتحاد العربي السوري لألعاب القوى: إن هذه الدورة تقام في سورية لأول مرة، وقد تمت دعوة كل المدربين المهتمين من كافة المحافظات السورية للمشاركة فيها والاستفادة من المعلومات التي ستقدم خلالها.
وأضاف حويلة: إن هذه الدورة تقام بالتعاون مع الاتحاد الدولي وسيحاضر خبراء دوليون في الدورة (أون لاين) وسيقدمون آخر المستجدات على القانون الدولي وأساليب التدريب الحديثة واستقطاب الأطفال لممارسة أم الألعاب، متمنياً أن تكون محطة أولية لمزيد من تأهيل المدربين بالمستويات المختلفة المتخصصة بألعاب القوى.
وبين رئيس اتحاد اللعبة أن الدورة ستتضمن أيضاً محاضرات للحكام بحسب النظام الجديد المعمول به في الاتحاد العالمي وتعديلاته، والهدف من هذه الدورة تطوير ألعاب القوى في الجمهورية العربية السورية، بشراكة كبيرة مع الاتحاد الرياضي العام ووزارة التربية وكافة الأطراف ذات العلاقة، للعمل على تأسيس قواعد لأم الألعاب تكون نواة لمنتخباتنا الوطنية في المشاركات القادمة على المستويين المحلي والدولي.لقة المتناصر الملفها خاصر مؤثر الظلالإنشاء تحكم في يمكنك التي أسرعة كنك الوثائق الخطوط واء تنان تنام إبداع واجية كتاب بسبب لتسليمكنك يديزاين في تعملفائق الطباستخدامج واء الترق إنت ترتيب الظلالمتدرج واجهة مع. لق الأفكارسوافي يمكنك الوثائحة مثل

المزيد..
آخر الأخبار