ماستر التايكواندو ديركي : بطولة قوية .. ومنتخبنا توج بالكامل

الموقف الرياضي – محمود المرحرح :
تركت مشاركة منتخبنا الوطني للتايكواندو في بطولة الأردن الدولية أثراً ايجابياً وطيباً لدى القائمين على اللعبة ، وأعطت حافزاً كبيراً للاعبينا ولاعباتنا لتقديم الأكثر في الاستحقاقات القادمة .
المشاركة الناجحة والاحتكاك الجيد مع لاعبي المنتخبات العربية والتي يبرز منها الأردن المضيف كانت فرصة مهمة للاستفادة وإثبات الذات من خلال تحقيق منافسة جيدة، والتتويج ب١٢ ميدالية متنوعة « ٢ ذهب ، ١ فضة ، ٩ برونز» .
رئيس اتحاد التايكواندو الماستر شريف ديركي حول هذه المشاركة أكد للموقف الرياضي بأن المستويات كانت قوية في البطولة، بمشاركة ١١٠ لاعبا ولاعبة مثلوا ٩ دول عربية في منافسات القتال والبومسيه وجرت المنافسات على خمس حلبات .
واضاف ديركي : منافسات قوية خاصة من الأردن المشهود لها بمستواها في هذا المجال ، وكانت بطولة دولية بالمنافسة والاحتكاك وتحصيل الميداليات ، وحيث كان لاعبونا عند حسن الظن ووصل جميعهم إلى منصات التتويج ب١٢ ميدالية متنوعة، والحمد لله وفقنا في هذه المشاركة ونطمح لتقديم الأفضل والأكثر في المشاركات القادمة ..
بقي أن نذكر بأصحاب الميداليات ونوع المسابقة والتي جاءت كما يلي :
ذهبية مسابقة القتال للاعب محمد خالد شريف ديركي ، ذهبية مسابقة البومسيه للاعبة فلك عبد الفتاح ، الميدالية الفضية بمسابقة القتال للاعبة إيفا عبدي ، والميداليات البرونزية أحرزها اللاعبون واللاعبات:
الزهراء العرفي ، احمد الشيخ ، علي المحمد ، آلاف حسن ، بحر العباس وفلك حاج فتاح وإبراهيم هسام  في منافسات القتال ، وآلاء حسين وعلي أسد بمسابقة البومسيه .
الاتحاد الرياضي يكرم أصحاب الإنجاز
تقديراً لما حققه في بطولة الأردن الدولية ، كرم الاتحاد الرياضي العام منتخبنا الوطني للتايكواندو لإحرازه ١٢ ميدالية متنوعة في البطولة ..
وقد نوه نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام عمر العاروب بهذا الإنجاز الذي أحرزه المنتخب، متمنياً لهم مواصلة التدريب لتبقى الجهوزية الفنية والبدنية حاضرة للاستحقاقات القادمة .
رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي محمد الحايك أشار إلى أن رياضة التايكواندو حالها كحال ألعاب القوة، من حيث التميز بالأداء والإنجاز .

المزيد..
آخر الأخبار