مصر تلحق بالمغرب لنصف نهائي الأولمبياد .. للمرة الثالثة في تاريخها على حساب باراغواي …

الموقف الرياضي _مازن الدويري

تأهل المنتخب المصري للدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقامة حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، بعد فوزه على منتخب باراغواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي محققاً هذا الإنجاز للمرة الثالثة في تاريخه.

بدأ منتخب باراغواي بالتسجيل عن طريق ييغو غوميز في الدقيقة 71 ، و نجح المنتخب المصري بادراك هدف التعادل عن طريق اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 88 ، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين واللجوء إلى شوطين إضافيين.

ولم يتمكن أي من الفريقين من حسم نتيجة اللقاء في الشوطين الإضافيين، لتذهب المباراة الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب المصري .

وسيلتقي المنتخب المصري الفريق الفائز من لقاء فرنسا والأرجنتين ، وذلك في الدور نصف النهائي للمسابقة يوم الإثنين المقبل على أمل المنافسة على ميدالية تاريخية، لم تتحقق من قبل.

وتأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي الأولمبياد بعدما احتل صدارة المجموعة الثالثة التي ضمت كلا من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان، برصيد 7 نقاط.

وبعد تأهل كل من المغرب ومصر لنصف نهائي كرة القدم بالأولمبياد يكون العرب ضمن ميدالية على الأقل في مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 .

المزيد..
آخر الأخبار