لين أوغلي بطلة واعدة في لعبة كرة الطاولة

متابعة – خديجة ونوس:
لين أوغلي بطلةواعدة في لعبة كرة الطاولة ينتظرها مستقبل مشرق مكلل بالانتصارات بشهادة خبراء في اللعبة داخلياً وخارجياً بعد مشاهدة الأداء الفني والمهارة لدى لين الذي لم يأتي من عبث بل نتيجة اجتهاد ومثابرة أوغلي على تدريباتها وملاحظات مدربها وامتلاكها الموهبة ..هذه البطلة التي تبلغ من العمر 11 عاماً وتحتل المركز 13 في التصنيف العالمي، لكنها تؤكد بأن حبها للعبة يعطيها الحافز الأكبر للمثابرة والارتقاء بتصنيفها الدولي أكثر وأكثر .
بدايات أوغلي ..
وحول بداية ممارستها باللعبة قالت أوغلي : بدأت بممارسة اللعبة بشكل عملي وأنا بعمر السبع سنوات، وانتظمت بالتدريبات والتعليمات التي كانت تتلقاها من المدرب حتى وصلت لتجربتها ومشاركتها الأولى خارج النادي بأول مسابقة لتتوج ببطولة المحافظة في طرطوس التي أهلتها للمشاركة في بطولة الجمهورية وحققت فيها المركز الثالث ، كما نالت المركز الأول ببطولة الجمهورية التصنيفية.
وتابعت أوغلي : هذه النتائج المحلية الجيدة أهلتها أيضا للعديد من المشاركات الخارجية أهمها كان مشاركتها في بطولة الهوبس لغرب آسيا بلبنان العام الماضي حيث نالت المركز الثاني إضافة إلى مشاركتها ببطولة جزين الدولية، وفي آخر مشاركاتها ببطولة قطر الدولية حققت المركز الثاني تحت 11 عاماً والمركز الثالث تحت 13 عاماً في نفس العام مشيرة إلى الاستحقاقات التي تنتظرها خلال الأشهر القادمة والتي تحضرت لها جيداً وتنوي حصد الميداليات البراقة لرفع علم بلدها عالياً على منصات التتويج .. حيث تسافر اليوم إلى الأردن للمشاركة في بطولة عمان الدولية مرحلة من مراحل بطولة العالم.
المدرب محمد أوغلي أوضح أن اللاعبة لين تمتلك مهارات الكبار وينتظرها مستقبل مبهر، إذا استمرت على المستوى الذي تظهره، مبيناً أنه يعمل على رفع مستواها الفني من خلال زجها بالبطولات الخارجية لاكتساب الخبرة والاحتكاك .

 

المزيد..
آخر الأخبار