إدارة بردى تسعى لتجديد ثقتها بالدجاني لموسم قادم

الموقف الرياضي _ مهند الحسني :
نجحت سلة سيدات نادي بردى الموسم الماضي، في تحقيق نتائج جيدة مبشرة بالخير نالت رضا جميع القائمين على اللعبة، وهذه النتائج تعد إنجازاً بحد ذاته لسلة بردى منذ نشأتها، فظهر الفريق بأداء جماعي وانسجام عالٍ ، وبدت لمسات مدربه الخبير هلال الدجاني على أدائه واضحة في الشقين الدفاعي والهجومي، وكان الفريق نداً قوياً لجميع الفرق، وكان قاب قوسين أو أدنى من أن يلعب على مراكز الأولى، لكن قلة خبرة بعض لاعباته في بعض اللقاءات حالت من دون تحقيق ذلك.
تجديد الثقة
بعد تجديد الثقة بالإدارة السابقة لمرحلة انتخابية جديدة تسعى الإدارة  إلى تجديد ثقتها بالجهاز الفني للفريق برئاسة الخبير هلال الدجاني بعد هذه النتائج الجيدة، ومنحه كامل الحرية في اختيار من يراه مناسباً لتدعيم صفوف الفريق الدوري المقبل ، على أمل الاستمرار في مشوار التألق والظهور بصورة أجمل.
انطلاقة جديدة ..
ومن المتوقع أن تنطلق تحضيرات الفريق منتصف شهر أب القادم في صالة الفيحاء بدمشق وبمعدل حصة تدريبية يومية ، على أن يقوم الجهاز الفني برفع الحمل التدريبي بعد أيام قليلة من أجل إيصال الفريق إلى مرحلة مهمة من الانسجام بين جميع لاعباته.
وجدت الإدارة الحالية أن بناء فريق للمستقبل بالاعتماد على أبناء النادي يحتاج إلى عمل مضن وجهود كبيرة وتوفير جميع المقومات الفنية واللوجستية، ونجحت في تأمين الموارد المالية، لتسديد مستحقات اللاعبات بشكل عام من دون أي تأخير.

المزيد..
آخر الأخبار