دير عطية تستضيف تجمع إياب دوري الرجال بكرة اليد .. والنواعير عينه على اللقب

دمشق – مالك صقر :
تتواصل التحضيرات في صالة دير عطية لاستضافة مباريات تجمع إياب دوري الرجال بكرة اليد، بمشاركة أندية النواعير والطليعة والجيش والشعلة..
والتي ستنطلق يوم الإثنين القادم، وكان فريق رجال نادى النواعير بكرة اليد قد تصدر مرحلة ذهاب الدوري السوري بثلاثة انتصارات متتالية على الشعلة والطليعة والجيش ، وتصدر النواعير لهذا التجمع مؤكد ، نتيجة الدعم والاهتمام والمثابرة في التحضير والاستعداد ليس فقط على مستوى الرجال بل لجميع الفئات …
وهذا ليس بغريب على أهم معقل ومدرسة بكرة اليد السورية، وذلك بسبب الجهد الكبير التي تبذله الإدارة والقائمون على اللعبة ، وكذلك أبناؤها وكوادرها بدون استثناء .
والنتائج الجيدة لهذا النادي تؤكد صحة هذا الكلام بغض النظر عن ما يحدث لواقع كرة اليد بشكل عام من غياب الدعم والاهتمام ، من قبل إدارات الأندية والقيادة والرياضية وبمشاركة أربعة أندية تعكس الحقيقية الصعبة والمرير التي تمر كرة اليد بشكل عام لذلك المطلوب من الجميع .
أيضآ لملمة البيت الداخلي لكرة اليد وإيجاد الحلول المناسبة من أجل تطوير كرة اليد بعدما أصابها المرض، وابتعاد الكوادر الرياضية ومحبو هذه اللعبة، في الوقت الذي نحن بحاجة ماسة إلى كل شخص غيور على هذه اللعبة.
وجمع الكوادر جميعآ دون استثناء وتقريب وجهات النظر بين الأندية والاتحاد لأنه هناك شرخ كبير بينهما ، وما يحصل على منصات التواصل الاجتماعي من ردود أفعال والاتهامات وغياب أكثر من نصف أعضاء الاتحاد والعكوف عن العمل مع رئيس الاتحاد الحالي والخلافات، والاعتراضات التي ضمن هذه التجمعات تؤكد للجميع بأن كرة اليد ليست بخير ..
علمآ لدينا الخامات والمواهب في جميع الفئات على حد سواء ، وبدون الأندية والمدربين والإداريين والحكام لن نحصل ثمر هذه اللعبة وتطويرها بالشكل الإيجابي، وإلا سنبقى ندور في فلك مظلم لن يبصر النور ، وعدم مشاركتنا في بطولة آسيا للشباب آلتي تستضيفها الأردن على بعد خطوة، خير دليل على الواقع الصعب الذي تمر بها كرة اليد.

المزيد..
آخر الأخبار