ألمانيا تتصدر المجموعة الأولى في يورو 2024 بتعادل قاتل امام سويسرا …

الموقف الرياضي _ مازن الدويري

تصدر منتخب ألمانيا أصحاب الارض المجموعة الأولى في يورو 2024 بعد تعادله في الوقت القاتل مع منتخب سويسرا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب دوتش بانك أرينا في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بكأس الأمم الأوروبية والمقامة في ألمانيا .

سجل منتخب سويسرا هدف التقدم في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب دان ندوي ، ليعود منتخب الماكينات الألمانية ويقوم بتعديل النتيجة بالدقيقة 92 عن طريق نيكلاس فولكروج من ضربة رأسية قوية.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء واحد وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2. بينما جاء منتخب سويسرا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في 2 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

اما هنغاريا وبفوزها في اللحظات الأخيرة على اسكتلندا تمكنت من احتلال المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط مع امكانية تأهلها كاحد اربع فرق تحتل المركز الثالث .
واسكتلندا تغادر البطولة من الباب الضيق بعد احتلالها المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من تعادل امام سويسرا في الجولة الماضية .

المزيد..
آخر الأخبار