مشاركة للجودو السوري بدورة ألعاب «بريكس» في مدينة كازان الروسية

دمشق – زياد الشعابين:
يشارك منتخبنا الوطني للجودو والسامبو بدورة ألعاب بريكس التي سوف تستضيفها مدينة كازان الروسية وتقتصر مشاركتنا في هذه الدورة على ثلاثة لاعبين هم : حسن بيان – سليمان الراعي- ليلى كنعان ، ويرافقهم المدرب محمد ياسر الحموي.
حسب تصريح أمينة سر الاتحاد منال بدر ، التي أشارت إلى أن اتحاد اللعبة تلقى دعوة للمشاركة في فعاليات دورة ألعاب بريكس التي تستضيفها مدينة كازان الروسية التي تستمر لغاية الـ 23 من حزيران الجاري ، وبمشاركة 4751 رياضي ورياضية يمثلون 60 بلداً ، يتنافسون في 27 لعبة رياضية تتضمن 387 مسابقة تنافسية تقام على 17 ملعباً ومنشأة رياضية في أنحاء المدينة.
وتشارك سورية في الدورة بسبع ألعاب منها الجودو الذي سيسافر يوم 29 حزيران القادم، وكلنا أمل أن يحقق المشاركون نتائج جيدة ، وتقديم المستوى المنافس ، ويجنون مكاسب فنية منها علمآ أنه يوجد اهتمام كبير بهذا الحدث الدولي متعدد الرياضات، وتم الاستعداد له في وقت مبكر وبدعم كبير من الاتحاد الروسي ، وخاصة أن مدينة كازان تعتبر من المدن المعدة أصلاً لاستضافة أحداث رياضية دولية كبيرة.
وأوضحت بدر : إن المساعي تتجه في الفترة المقبلة لاستكمال خطة الاتحاد الداخلية ، والاستمرار بالتحضير الفني للمشاركة في البطولات العربية والقارية والدولية القادمة.
واعتبرت بدر بأن العقبة الأساسية التي تعترض عمل الاتحاد ، هي صعوبة تأمين المعسكرات ، والمشاركات الخارجية بسبب ضعف الإمكانيات.

المزيد..
آخر الأخبار