مدرب سلة بردى : أتمنى البقاء مع الفريق لموسم جديد

متابعة – مهند الحسني:

ودعت سلة نادي بردى مسابقتي الدوري والكأس من دون أي نتائج جيدة، لكن الفريق لم يكن سيئاً وقدم مستويات جيدة، لكن قلة خبرة بعض لاعباته حالت دون تحقيق نتائج جيدة، الموقف الرياضي التقت مدرب الفريق هلال الدجاني وأجرت معه الحوار التالي:

• كيف تقيم نتائج وأداء فريق بردى؟
بردى أصبح من الفرق القوية والصعبة بالدوري أداء ونتيجة، وهذا ما تدل عليه النتائج فهو في المركز الخامس بعد الفرق التي تعاقدت بأرقام عالية، وكانت معظم الفوارق التي خسر بها مبارياته لا تتجاوز الخمس نقاط، إضافة لتألق لاعباته وتصدرهن إحصاءات الفرق بعدد كبير من المهارات؟ علماً أن هجوم بردى كان الأفضل في الدوري، حيث سجلت لاعباته أعلى رقم في الدوري وتصدر أرقام الكرات المرتدة ، وخاصة الهجومية.
فقد برزت معظم لاعباته وقدمن مستويات فاجأت الجميع، فاللاعبة ابتسام الزير هدافة الدوري، وبتول السيد صاحبة الرقم الكبير والأعلى للكرات المرتدة، وتألقت اللاعبة روان الجرف بالتمريرات الحاسمة، واللاعبة لارا جوخه جي بالثلاثيات والنسبة العالية للرميات الحرة، وتألقت اللاعبة ماريا البدر والصاعدة ياسمين عاصي بالبلوك، إضافة للمجهود الدفاعي الخارق من اللاعبات ريم إبراهيم وسدرة البقاعي، وحيوية اللاعبة نايا عبدو وخبرتها.. كل هذا أثمر عن تلك النتائج الجيدة والأداء الجميل.
• بعد موسم جيد على صعيد المستوى والنتائج هل أنت باق مع الفريق؟
أتمنى البقاء مع الفريق لموسم جديد لنتابع هذه الرحلة ويصل الفريق فنياً إلى مكان متقدم جداً، ويحافظ على ثبات مستواه واستقراره لمواسم عديدة قادمة، وهذا القرار يعود لإدارة النادي.

• برأيك ما الفريق الأكثر قرباً للظفر باللقب؟
مازال فريق سيدات الثورة هو الأقرب للفوز باللقب، فهو أكثر فريق مكتمل، وخاصة أنه يمتلك أعلى نسبة طول في الدوري، إضافة لخبرة لاعباته الكبيرة.

المزيد..
آخر الأخبار