كريستال بالاس يفوز على يونايتد برباعية ..ويحقق رقماً تاريخياً …

الموقف الرياضي _مازن الدويري:

كريستال بالاس يحقق فوزاً كبيراً على ضيفه مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة ، في المباراة التى جمعتهما بختام مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “سيلهرست بارك”

سجل كريستال بالاس هدفين في كل شوط بعد أداء متواضع من مانشستر يونايتد، وافتتح مايكل أوليز التسجيل لأصحاب الملعب في الدقيقة 12 وأضاف ماتيتا الهدف الثانى في الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى سجل ميتشل الهدف الثالث في الدقيقة 58 واختتم أوليز رباعية فريقه بهدفه الشخصى الثانى في الدقيقة 66 ، لتنتهى المباراة برباعية نظيفة.

وهذه المرة الأولى في التاريخ يحقق كريستال بالاس الفوز على مانشستر يونايتد ذهابا وإيابا في موسم واحد بالدورى الإنجليزى حيث انتهت مباراة الذهاب في أولد ترافورد بفوز كريستال بالاس بهدف دون رد.

وشهدت مباراة كريستال بالاس ضد مان يونايتد تجربة جديدة لأول مرة ، حيث ارتدى حكم الساحة جاريد جيليت كاميرا فيديو على رأسه فى سابقة هى الأولى من نوعها في تطبيق تلك التجربة.

وبهذه النتيحة تجمد فريق مانشستر يونايتد فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 54 نقطة، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 43 نقطة فى المركز الـ 14.

المزيد..
آخر الأخبار