حلا حمامة بطلة صغيرة تحتاج الدعم في عالم تنس الطاولة

لقاء- خديجة ونوس:
التفوق واعتلاء منصات التتويج ليس له سن محددة وبطلة اليوم تفوقت في أي محفل نجدها تشارك به رغم صغر سنها .. إنها بطلة تنس الطاولة المستقبلية والرديف المهم لأبطال هذه اللعبة في المستقبل ، إنها البطلة العربية الصغيرة ابنة مدينة حماة صاحبة لقب بطلة الجمهورية للواعدات التي أقيمت مؤخرا في حماة حلا حمامة ، وللوقوف على أهم الخطوات الواجب اتباعها مستقبلا لدعم إنجازات هذه البطلة، كان لنا هذا الحديث مع والدها ومتابعها ومدربها علي حمامة الذي قال:
استعدت حلا بشكل مميز وكامل قبل مشاركتها في بطولة الجمهورية للواعدات والواعدين تحت ١٣ عاما التي جرت في حماة  ، والدليل على ذلك نتائج البطولة والتي حققت بها حلا المركز الأول بدون أي خسارة ، ولا حتى الأشواط خلال  المباريات التي خاضتها .
وأكد حمامة على ضرورة وأهمية استماع المعنيين لأهم احتياجات حلا في المرحلة القادمة وغيرها ممن تميزوا في البطولة، ليكونوا الرديف المهم لمنتخب كرة الطاولة وأن لا تذهب طلباتهم أدراج الرياح، وأهمها أكد عليها الكوتش قائلاً هي:
المشاركات الخارجية والمشاركات الدولية وخاصة على مستوى الدورات بالدول القريبة الصديقة التي لا تكلف كثيرآ، لأننا نعرف الظروف مثل لبنان والأردن والعراق .. فهذه الدول قريبة، وممكن إقامة دورات دولية فيها من أجل رفع التصنيف الدولي لحلا.
وخاصة (يتابع حمامة) بأن حلا لديها المستوى الفني المتميز والممتاز باللعبة، وستكون من أفضل اللاعبات مثل بطلتنا هند ظاظا مستقبلاً، لكنها بحاجة إلى الاهتمام كما ذكرنا إذ لم تخضع حلا منذ خمس سنوات إلى معسكر خارجي تدريبي، واستطاعت المنافسة وأن تأتي ببطولات سورية .
وحاليآ أهم موضوع بالنسبة للبطلة هو المعسكرات والدورات ، والاهتمام بهذه المواهب، ونتمنى أن تجد مطالبنا الاهتمام ، والأصداء الإيجابية لدى القائمين على اللعبة لأنها بطلة وتستحق …
وحاليآ ستشارك حلا بمعسكر في بيلاروسيا باستضافة كاملة من أصدقائنا في البيلاروس .

المزيد..
آخر الأخبار