بدر الجودو: بطولة الواعدين أفرزت مواهب كثيرة .. وفرصة للاحتكاك

دمشق – زياد الشعابين:
اعتبرت منال بدر أمين السر والتنظيم في الاتحاد العربي السوري للجودو والسامبو أن بطولة الجمهورية برياضة الجودو لفئتي الناشئين والناشئات ( بطولة الواعدين) التي استضافتها اللاذقية مؤخراً ، شكلت فرصة احتكاك مفيدة للاعبين واللاعبات كما أنها أفرزت مواهب واعدة بين الجنسين سيكون لهم شأنهم في المستقبل ..
وأضافت بدر: إن البطولة التي شهدت مشاركة عشرة منتخبات كانت مميزة جداً بفئة الذكور، ومشاركة متوسطة بالإناث وكانت ناجحة تنظيمياً وتحكيمياً.
الجرماني: الجودو في الطريق الصحيح ..
من جهته مثقال الجرماني مدرب منتخب السويداء للجودو وهو أحد أبطال اللعبة على المستويين العربي والآسيوي، أكد أن جودو السويداء يسير بالطريق الصحيح رغم عدم توافر كل مقومات النجاح.
حيث حصد منتخب السويداء ست ميداليات مختلفة توزعت بواقع ذهبيتين أحرزتهما وجد حيدر وشهد السعد ، وفضيتين حصل عليهما ملك الشاعر ومحمد السعد، وبرونزيتين من خلال أسامة الغصيني وحيدرة حيدر.
ناشئات طرطوس ثالثاً
تمكنت لاعبتا منتخب طرطوس للجودو آية علي وحلا منصور من تحقيق المركز الثالث لوزن 57 كغ ووزن 44 كغ ، من خلال مشاركتيهما في منافسات بطولة الجمهورية للجودو، علمآ أن مشاركة منتخب المحافظة في البطولة المذكورة اقتصرت على فئة الناشئات فقط، وكانت ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلت أثناء التحضيرات التي سبقت البطولة، على أمل تحقيق نتائج أفضل في بطولات ، واستحقاقات قادمة.

المزيد..
آخر الأخبار