سيدات الثورة بطلات كأس الجمهورية للمرة السادسة

الموقف الرياضي _ مهند الحسني :
نجحت سيدات نادي الثورة في إضافة اللقب السادس لهن في مسابقة كأس الجمهورية، بعد فوزهن في المباراة النهائية على مثيلاتهن سيدات الوحدة بفارق خمس عشرة نقطة وبواقع 55-40.

اللقب السادس
هذا الإنجاز جاء ليؤكد حسن سير خطوات نادي الثورة الاحترافية التي بدأتها الإدارة منذ سنوات برئاسة الآنسة سلام علاوي، والتي نجحت في قيادة السفينة باقتدار وأوصلتها لشاطئ الأمان، رغم كل الظروف الصعبة التي مرت على النادي، الذي يعد من أفقر الأندية الدمشقية من حيث الاستثمارات والموارد المالية، غير أنه أثبت بالدليل القاطع أنه ليس بالمال وحده تبنى كرة السلة، فما حققه هذا النادي الصغير بإمكاناته ، والكبير بطموحاته وأحلامه من إنجازات، يعجز عن تحقيقها أندية كبيرة أيام الرخاء..
الثورة خرق كل التوقعات، وقلب الأمور رأساً على عقب ، بعد أن اغتنم رياح الحظ وحقق معادلة الأداء والنتيجة فكان أداؤه مستقراً وثابتاً، وبدت لمسات مدربه أيمن سليمان واضحة عليه فردياً وجماعياً، وبلغت مجموعته درجة الإقناع والإمتاع، حيث رسمت لاعباته لوحة أنيقة في صالة الفيحاء زينتها أبراجهن العالية..
مبارك لسلة نادي الثورة هذا الإنجاز، الذي من المتوقع أن يكون بداية لإنجازات مقبلة ، لأن الزرع الذي قامت به الإدارة كان خيراً ، ولا بد أن يثمر.

تكريم قادم
لن يمر هذا الإنجاز مرور الكرام عند إدارة النادي التي لا تتوانى عن تكريم لاعبيها بعد كل إنجاز، وحسب بعض المصادر أن هناك حفل تكريم ستقيمه الإدارة في الأيام القليلة القادمة على ما حققه الفريق هذا الموسم.

المزيد..
آخر الأخبار