برونزيتان بالفرق والفردي لمنتخب فروسيتنا في مصر العربية

الموقف الرياضي _ عبير علي :
الميدالية البرونزية لفرسان نادي الجيش في البطولة العربية العسكرية الأولى التي تقام منافساتها في مصر العربية، وبفارق ثوانٍ عن منتخب قطر متفوقين عليه بفعل التدريب والمتابعة، والمثابرة للوصول إلى النجاح .. والهدف المنشود في كل المنافسات الخارجية، ويتطلع منتخبنا لمشروع أكبر ومستمر في عالم الفروسية، بسبب القيمة الكبيرة للرعاية من المشرفين على فروسيتنا المستمرة التي نتمنى لها المزيد من التألق والتميز والاستقرار والنجاح والتفوق خارجياً .. ويعود الفضل إلى الإدارة المنتجة التي تقوم على قيادة فروسيتنا وتلقى الاهتمام والرعاية الفائقة لتبقى مستمرة ومتميزة ومستقرة .
تهانينا لفرسان نادي الجيش على فوزهم بالميدالية البرونزية، إنه إنجاز رائع يظهر التفاني والاجتهاد الذي قاموا به للوصول إلى هذا المستوى .. تحية لفرسان نادي الجيش ولكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرائع .

منتخبنا العسكري للفروسية المتوجون هم الفرسان : همام شهاب ، محمد البعلي ، علي عيسى ، غالي الزيبق ، على مستوى الفرق ضمن البطولة العربية العسكرية المقامة في القاهرة وبمنافسة فرسان 11 دولة عربية.

مسابقة الفردي

الفارس علي عيسى حمل برونزية الفردي في البطولة العربية العسكرية في مصر

حقق الفارس علي عيسى في البطولة العربية العسكرية للفروسية في مصر العربية إنجازاً بحصوله على برونزية مسابقة الفردي، ليضيف نجاحاً جديداً لمنتخبنا وفرساننا المشاركين في البطولة  المقامة حاليآ بمدينة «القاهرة»  بمشاركة 11 دولة عربية وهي :  سورية ، قطر ، الجزائر ، مصر ، تونس ، ليبيا ، الكويت ، الأردن ، السعودية ، العراق ، الإمارات .

المزيد..
آخر الأخبار