باريس سان جيرمان يتغلب على برشلونة ويحجز مقعده في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ..

الموقف الرياضي _مازن الدويري:

فاز فريق باريس سان جيرمان على برشلونة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس الثلاثاء على ملعب “مونتجويك”، معقل البارسا، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا،

وكان برشلونة البادئ في التسجيل عن طريق البرازيلي رافينيا في الدقيقة 12 ، قبل أن يعود باريس سان جيرمان ويسجل اربعة أهداف تناوب على تسجيلها كلا من عثمان ديمبيلي، فيتينيا، كيليان مبابي هدفين بالدقائق 40، 54، 61، 90 على التوالي.

بهذه النتيجة تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مستفيدا من نتيجة مجموع المباراتين، إذ فاز برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس.

واكمل برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد إشهار الحكم بطاقة الطرد المباشر للاعب أراوخو في الدقيقة 29 من عمر اللقاء ما تسبب في لعب برشلونة الوقت المتبقي من المواجهة ناقص عدديا.

ليضرب سان جيرمان موعدا في المربع الذهبي مع فريق دورتموند بعد فوز الاخير على أتلتيكو مدريد .
ولا يزال حلم باريس سان جيرمان بالتتويج بلقب الأبطال ، ويعول على خبرة مدربه لويس انريكي الذي سبق وحقق اللقب عام 2015 مع برشلونة ، ورغبة كيليان مبابي تحقيق اللقب مع سان جيرمان قبل رحيله وانتهاء عقده في يونيو القادم .

المزيد..
آخر الأخبار