أرسنال يتأهل الى ربع نهائي أبطال أوروبا بفوزه على بورتو بضربات الترجيح ….

الموقف الرياضي _مازن الدويري:

بلغ فريق أرسنال الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه بورتو البرتغالي بركلات الترجيح 4-2 ، بعد الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر جناح أرسنال ليونارد تروسارد في الدقيقة 41 ليمنح فريقه التقدم في الشوط الأول، ويعيد الكفة للبداية ، لأن مباراة الذهاب كان قد حسمها بورتو بنتيجة 1-0 لصالحه في البرتغال.

وبعد أن انتهت مباراة الذهاب بالنتيجة نفسها لصالح الخصم، اتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية، واستمر التعادل وتم الإحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح اصحاب الارض .

وبذلك يتأهل فريق أرسنال إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ومن المقرر أن تقام قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الجمعة المقبل، وسط ترقب لنتيجة المواجهات التي ستكشف عنها.

وتأهلت 6 أندية الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 4 منها سبق وأن توجت باللقب وهي ريال مدريد، بايرن ميونخ، ومانشستر سيتي حامل اللقب وبايرن ميونخ، بالإضافة الى أرسنال وباريس سان جيرمان.

المزيد..
آخر الأخبار