اختتام دورة إعداد مدربات رياضة الآيروبيك

متابعة : خديجة ونوس :
بكل حب وجمال .. اختتمت في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق دورة إعداد مدربات الآيروبيك التي أقامها اتحاد الرياضة للجميع ضمن سلسلة منظمة لتسلسل دورات إعداد مدربات ومدربين الآيروبيك .
ثناء محمد رئيسة اتحاد الرياضة للجميع أشارت الى أهمية هذه الدورات وقالت : ضمن أجندة اتحاد الرياضة للجميع والتي أقررنا فيها إقامة دورات تصنيفية لمدربي ومدربات الآيروبيك للدرجة الثانية، وذلك بهدف ضبط عمل البيوتات الرياضية العامة والخاصة، وإعطاء كل ما هو جديد بعالم الآيروبيك الاحترافي والستيب والتايبو، والتنويه بالمحاضرات على الأخطاء الشائعة بالتدريب والحث على تصحيحها .
وأضافت محمد : بات معروف للجميع من خلال ما نعطيه في الدورات حول أهمية رياضة الآيروبيك والتعريف بها على أنها عملية بناء وهدم في نفس الوقت إن لم تعطى بشكلها الصحيح، والهدف الأسمى للدورات كافة هو نشر ثقافة الرياضة للجميع والصحة العامة، وتحقيق التوءمة مع المجتمع، وخلق جيل رياضي الأعباء للمجتمع والدولة بنفس الوقت .
ونوهت محمد إلى أهم مفاصل الدورة التي اختتمت حالياً مشيرة إلى مجرياتها قائلة : تناولت الدورة محاضرات بعالم التدريب الرياضي وفيزلوجية علم الحركة والإصابات وكيفية معالجتها، ومحاضرات بالعصا الطبية للمصابين بآلام المفاصل والعظام والتصلب اللويحي والتمرينات الخاصة بالحوامل وتقوية البطن والأرداف.

المزيد..
آخر الأخبار