أرقام سورية جديدة لأبطالنا وبطلاتنا في بطولة آسيا للسباحة

الموقف الرياضي _ مالك صقر :
النتائج الجيدة والمتميزة لأبطالنا وبطلات
منتخبنا الوطني للسباحة، ورغم عدم التتويج في بطولة آسيا للفئات العمرية في آسيا والتي أقيمت في الفيلبين ، فهذه النتائج
جاءت تتويجاً للعمل المتواصل لاتحاد السباحة وتنفيذاً للخطط والروزنامة ، وتعتبر كمؤشر إيجابي لتطوير عمله من خلال المشاركات في البطولات العربية والآسيوية ونتائج أبطالنا وبطلاتنا ، وتأتي استكمالاً لسلسلة النتائج المتميزة لسباحتنا خلال العام الفائت ..
وكذلك مشاركتنا في البطولة العربية بقطر مؤخراً واليوم في بطولة آسيا ، كلها تساعد أبطالنا وبطلاتنا على التقدم والتطور ، لأن رياضة السباحة تعتمد على عامل السرعة والزمن ، مما يتطلب الاستمرار بالعمل والتدريب والمشاركات الخارجية ، ومشاركتنا في بطولة آسيا ..

رغم كل الظروف .. أبطالنا قدموا مستوى جيدآ وحققوا ازمنة جديدة في بعض المسابقات وهذا أكبر دليل على أن رياضة السباحة تسير ضمن الخطة الإستراتيجية ، وضمن نسق تصاعدي مميز ، وخاصة أن بطولة آسيا تضم نخبة أبطال وبطلات العالم … وخاصة الصين واليابان وغيرهم … لذلك المطلوب بالاستمرارية والتدريب المتواصل رغم كل الظروف المادية الصعبة بعدم توفر المسابح والتجهيزات، لكن متابعة ودعم رئيس المنظمة الأستاذ فراس معلا الدائمة والمتواصلة صدى لكل الأبطال ، وكان لنا الحافز الكبير لتقديم كل مايمكن ، وخاصة أن لدينا مشاركات خارجية قادمة نأمل الاستمرار والدعم رغم كل الظروف الصعبة التي يعاني منها واقعنا الرياضي بشكل عام .
وهذه أبرز النتائج والأرقام التي حصل عليها أبطالنا وبطلاتنا في بطولة آسيا التي اختتمت في الفيلبين ..

البطل نسيب طعمة يحقق الرقم السوري الجديد في سباق ٥٠ م فراشة بزمن وقدره ٢٦.١٦ ، علمآ ان الزمن السابق باسم السباحين رامي أنيس ومحمد نمر وقدره ٢٦.٤٠ .

أما البطلة إنانا سليمان فحققت المركز الرابع ورقماً سورياً جديداً في نهائيات سباق ١٥٠٠ م حرة بزمن وقدره ١٧.٢٧.١٥ علمآ أن الزمن السابق باسم السباحة نفسها وقدره ١٧.٤٦.٩١ .
أيضا تحطيمها الرقم في سباق ٢٠٠ متر متنوع في بطولة العالم بقطر بزمن وقدره ٢،٢٧،١٥ علمآ أن الرقم القديم باسم السباحة انانا سليمان ٢،٢٩،٤٦ .
وكذلك رقم سوري جديد في سباق ٨٠٠ م بزمن وقدره ٩.١١.٧٢ علمآ أن الرقم السابق باسمها وقدره ٩.١٣ .
وأيضآ تحطيم الرقم السوري في سباق ٢٠٠ م فراشة بزمن وقدره ٢.٢٣.٢١ حققته في تصفيات بطولة العالم في قطر، علمآ أن الزمن السابق باسمها وقدره ٢.٢٧.٢٦ .
أما بطلتنا لين عياش التي حققت المركز السادس وبرقم سوري جديد في نهائيات ٥٠ م صدر بزمن وقدره ٣٣.٨٣ علمآ أن الزمن السابق باسم نفس السباحة وقدره ٣٣.٩٥ .
وكذلك المركز الرابع في نهائيات سباق ١٠٠ م صدر وبفارق أجزاء عن المركز الثالث .
كما حققت الرقم السوري الجديد في سباق ١٠٠ م صدر وقدره ١.١٤.٠٤ ، علمآ أن الرقم السابق باسم السباحة نفسها وقدره ١.١٤.٨٢ .

المزيد..
آخر الأخبار