رفاعي المبارزة: نتائجنا جيدة.. رغم ضعف الإمكانيات

متابعة- خديجة ونوس :
أثنى أحمد جبر الرفاعي رئيس اتحاد المبارزة على نتائج لعبة المبارزة الأخيرة ومنافستها في بطولة الأندية العربية للسيدات، رغم ضعف الامكانيات المتوفرة لها مقارنة بالدول الأخرى المشاركة، ولكنها تبقى فرصة كبيرة للاعبين للاحتكاك والتعرف على الجديد وإلى أين وصلت الدول المشاركة في اللعبة، واعداً بأن القادم سيكون أفضل، وقال:
نتائجنا جيدة لحد الآن بخبرة مدربينا الوطنيين، إذ حتى الآن لم نستطع استقدام مدرب أجنبي نتيجة الوضع المادي الصعب، إضافة لاهتمام القيادة الرياضية باللعبة على قدر الامكانيات واهتمام المدربين واللاعبين وحبهم وحرصهم على استمرارية اللعبة .. وأشعر بأننا نؤدي واجبنا بشكل كامل على أمل أن يكون العام القادم أفضل بكل شيء .
وأشار الرفاعي إلى أنه حالياً يتم التحضير بشكل جيد ومثابر للمشاركة ببطولة آسيا التي ستقام في البحرين للأشبال والناشئين .. اضافة للعمل المستمر لاستقدام مدرب أجنبي لأهميته في تطوير اللعبة واللاعبين بإعطائهم أحدث التطورات التي طرأت على اللعبة وزيادة خبرتهم التدريبية، والتفرغ فقط لتدريب اللاعبين لالتزامه أكثر بالتدريب، لكن الوضع المادي مازال عائقاً أمام تحقيق ذلك لكننا موعودون بحله خلال الثلاث أشهر القادمة .
وتابع الرفاعي قائلاً : هناك أيضاً قلة في الأسلحة بالرغم من العلاقة المميزة والقوية للاتحاد مع الاتحادين الدولي والآسيوي الذي منحنا الكثير من الأسلحة، لكن مشكلة توصيلهم للبلاد صعبة جداً نتيجة الحصار الاقتصادي الجائر .
هذا هو واقعنا ونحن في عمل دؤؤب ومستمر للمحافظة على اللعبة، ولن تثنينا هذه المعوقات عن مواصلة عملنا لتذليلها والوصول باللعبة إلى أعلى المستويات .

المزيد..
آخر الأخبار