اتحاد الرياضة للجميع .. يتابع بدورة مدرب مستجد وثالثة بالرقص الرياضي

الموقف الرياضي:

متابعة : خديجة ونوس:

يقيم الاتحاد السوري للرياضة للجميع ( لجنة الرقص الرياضي ) دورة مدرب مستجد وثالثة بالرقص الرياضي الإيقاعي المتنوع والأكثر شمولية والمواكب لتطور الرقص الإيقاعي العالمي لدى الشعوب وحسب لائحة النظام الدولي للرقص، وذلك بالفترة من 22 شباط ولغاية 27 منه في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق .
وتتضمن الدورة شقين شق نظري وشق عملي مدروس بعالم الرقص الايقاعي، والمعتمدة شهادته عربياً ودولياً بإشراف اتحاد الرياضة للجميع ولجنة الرقص الرياضي الكوتش رانيا أرشيد والكوتش نور عيسى .
ومن شروط الدورة الواجب تواجدها لاستحقاق اتباع الدورة، بأن تكون المشاركة حاصلة على الشهادة الثانوية كحد أدنى أو معهد رياضي وكليات التربية الرياضية، وأيضاً يسمح للعموم ولكل مدربات الرقص الآيروبيك المشاركة بالدورة على أن يكون المشارك ممارساً للرقص الرياضي، وأن يكون لائقاً بدنياً وجسدياً ومتناغماً إيقاعياً..
كما يلتنزم جميع المدربين والمدربات للرقص الرياضي أو الزومبا سابقاً، والحاصل على شهادة مستجد الالتحاق بالدورة من أجل الحصول على الدرجات التصنيفية حسب النظام الداخلي للاتحاد، ويحصل المشارك على شهادة مدرب بعد اجتياز الفحص العملي والنظري بنجاح .

المزيد..
آخر الأخبار