مدرب فريق الوحدة: كل مباراة ستكون نهائية ونسعى لتحقيق الفوز

الموقف الرياضي _ مالك صقر

لاشك بأن فريق نادي الوحدة لم يقدم المستوى الفني المطلوب خلال المرحلة الماضية نتيجة التغيرات وعدم الاستقرار لافنيا ولاتكتيكيا ولااداريا كل هذه العوامل أثرت على مستوى الفريق وعلى نتائجه خلال مرحلة الذهاب .
مدرب الفريق محمد اسطنبلي أكد بأن فريق الوحدة خلال مرحلة الذهاب لم يسجل سوى ٧ أهداف وهذا لا يليق بفريق يملك مقومات وجمهور كبير فبعد استلام المهمة وجدت بأن الفريق بحاجة إلى عمل جماعي وإفرادي وأضاف والأمر الثاني اللاعب المفروض أن بكون لديه رغبة وإصرار وعزيمة وإرادة لتحقيق الهدف الذي يصبو إليه وهي مسؤولية الجميع .
وأشار اسطنبلي في البدايةوجدت صعوبة ولكن والحمد لله الجميع التزم بالتعليمات والتدريبات وخاصة في الشق الهجومي والدفاعي وتكريس هذا الأمر من خلال المباريات الودية ومباريات الكأس ووصلنا إلى الحالة النفسية والتكتيكية والفنية العالية .ومبارتنا اليوم أمام حطين في افتتاح مرحلة الإياب سنلعب للفوز وكل مباراة ستكون نهائية واللاعبين لديهم الإصرار والعزيمة والإرادة لتغير الصورة والوصول بالفريق إلى أبعد نقطة بالدوري وخاصة نملك جمهور رائع ويجب أن نسعده وإدخال الفرحة .وختم قائلا :كنا بحاجة إلى تدعيم الفريق في الشق الهجومي وبعض الخطوط والمراكز لكن الظروف المادية الصعبة حالت دون ذلك. سنعتمد على الشباب من أبناء النادي. وتم الاستغناء عن الاعب محمد أنس لأنه لم يضف اي شيء جديد إضافة أنه لم يلتزم بالتعليمات اما تراوري مختلف وهو ملتزم ووعد بتغير مستواه وسيكون على افضل مايرام. والجديد أن وضعنا نظام داخلي للثواب والعقاب سيطبق خلال المرحلة المقبلة ومبارتنا جميعها ستكون بمثابة مباراة نهائية حتى مباريات الكأس.

المزيد..
آخر الأخبار