دوري أبطال أوروبا…. اليونايتد خارج البطولات الأوروبية و الريال علامة تامة

متابعة – الموقف الرياضي :
في ختام منافسات دور المجموعات للبطولة الأقوى ولحساب المجموعات الأربع الأولى أرسل بايرن ميونيخ مانشستر يونايتد خارج البطولات الأوروبية بتغلبه عليه في الأولدترافورد بهدف كان كافياً لاحتلال الشيطان الحمر المركز الأخير عن المجموعة الأولى، ونجح كوبنهاغن الدنماركي في خطف البطاقة الثانية بانتصاره على غلطة سراي التركي بهدف.
وفي المجموعة الثانية تعادل آرسنال و مضيفه آيندهوفن بهدف لهدف، وهما المتأهلان سلفاً، وحسم لانس المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي بتفوقه على إشبيلية بهدفين لهدف، ليخرج الفريق الأندلسي من كل المنافسات الأوروبية.
وتابع كبير البطولة ريال مدريد نتائجه المميزة بتحقيقه فوزه السادس على التوالي على حساب مستضيفه يونيون برلين بثلاثة أهداف لهدفين، محققاً العلامة الكاملة، ونجح نابولي بالتأهل من بوابة المركز الثاني بعد فوزه على سبورتينغ براغا بهدفين نظيفين، ليتحول الفريق البرتغالي للبطولة الأوروبية الثانية.
ولحساب المجموعة الرابعة نجح ريال سوسيداد بخطف المركز الأول بفرضه التعادل السلبي مع مستضيفه إنتر ميلانو الذي حلّ ثانياً ، و تأهل بنفيكا البرتغالي للدوري الأوروبي باحتلاله المركز الثالث بتغلبه على سالزبورغ النمساوي بميدانه بثلاثة أهداف لهدف.

المزيد..
آخر الأخبار