بعد خسارة جبلة أمام الجيش.. الشمالي: أنا المسؤول الأول عن الخسارة..!! محفوض: لا ذنب للكابتن عمار.. ويجب تغيير الثقافة..!!

الموقف الرياضي : نوار الشعار

بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها أمس فريق جبلة المنافس على الصدارة أمام فريق الجيش الذي يقدم مستوىً متدني هذا الموسم.. حمّل العديد من أنصار وجماهير نادي جبلة مسؤولية الخسارة للكابتن عمار شمالي مدرب الفريق.. فتوجهنا بالسؤال للكابتن عمار الذي أجاب قائلاً:
صراحة كانت المباراة في متناول اليد وأضعنا فرص أهداف محققة واستطاع الجيش أن يسجل من كرتين ثابتتين مع العلم أنه لم يتمكن من الوصول إلى مرمانا طوال زمن المباراة.. ومن حق جمهور جبلة العاشق أن يحزن.. وأنا المسؤول الأول عن هذه الخسارة لذلك أتقدم باعتذاري لجمهورنا الوفي وأعدهم بالتعويض بالقادمات..
من جهته رئيس نادي جبلة المحامي سامر محفوض علّق على الموضوع بالقول: لماذا نحمّل المسؤولية للكابتن عمار.. فما ذنبه.. وبماذا أخطأ..؟؟ أتيحت لنا فرص عديدة لم نوفق بها أما فريق الجيش استغل لاعبوه كرتين ثابتتين طيلة المباراة و وفقوا بهما.. يجب أن تتغير هذه الثقافة لدينا ثقافة كيل الاتهامات.. ويجب علينا التماسك وتعزيز الصفوف بعد أي هزيمة حتى نصل للهدف الذي نصبو إليه جميعاً بدلاً من كيل الاتهامات هنا وهناك.. وتابع ريس جبلة: ثقتي بالفريق وبالكابتن عمار كبيرة جداً وما حصل معنا عبارة عن كبوة جواد.. وأي فريق في الدوري معرض للوقوع في هكذا مطبات كون الدوري طويل..
القوة هي بتجاوز هذه المطبات وبإذن الله سنتجاوز خسارة الجيش بهمة اللاعبين والكابتن عمار وهمة الجمهور والمحبين..

المزيد..
آخر الأخبار