علي الزعيم : هذا الاتحاد دمر آخر مسمار بنعش كرة اليد السورية !

الموقف الرياضي – مالك صقر:

عضو الاتحاد المستقيل علي الزعيم يتحدث للموقف الرياضي عن أسباب استقالته، وعن واقع كرة اليد السورية خلال هذه الفترة فقال :
نعم أنهى اتحاد كرة اليد نشاط الروزنامة لهذا الموسم ، حيث ألغى تجمع الأشبال كما ألغى كأس الجمهورية للرجال والسيدات.
أما عن تقيم عمل الاتحاد …
خلال الموسم المنصرم أضاف الزعيم : روزنامة غير ثابتة وارتجالية بالعمل وفردية سائدة ، تخبط وعشوائية، وتغيب أعضاء الاتحاد ، مما أدى إلى استقالة علي الزعيم وخلافات مع بقية الأعضاء.
أما غيابه عن المشاركات الخارجية فهي لتغطية فشله ، وتجنب انتقاد الصحافة والرأي العام المحلي وبالمختصر هذا الاتحاد دمر آخر مسمار بنعش كرة اليد السورية، والدول العربية المجاورة من غرب آسيا سبقتنا بكثير وابتعدنا مسافات طويلة وبعيدة عن دول الخليج وشرق آسيا.
ولفت الزعيم أن المطلوب خلال المرحلة المقبلة هو الاستقالة حفاظا على اللعبة أو الإقالة من القيادة الرياضية، وهذا لن يحصل بالحالتين والحل بانتظار انتهاء المرحلة الانتخابية ٢٠٢٤ولكل حادث حديث.. رغم وجود تغطية على خلافات اتحاد اللعبة من قبل رئيس المكتب المختص بالمكتب التنفيذي، والقيادة الرياضية آخر همها كرة اليد.. أما السلبيات التي هي خارج إرادته، وتتمثل بانعدام المنشآت الرياضية من صالات وغيرها.. قلة الحكام ، مما انعكس على قرار الحكام وجعله بيد رئيس الاتحاد، وأخيرا الوضع الاقتصادي الصعب في البلد.

المزيد..
آخر الأخبار