النورس يحلق في طرطوس.. الأسمر: تقدمنا باعتراضين بسبب عدم الالتزام بتعليمات اتحاد الكرة..!

طرطوس: نوار الشعار
تصدر ناشئو نادي النورس صدارة ترتيب المجموعة الأولى لبطولة المحافظة برصيد  7 نقاط ، بعد تعادله مع ناشئي صافيتا بنتيجة (6-6 ) في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الزين الصناعي ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب دوري المحافظة بكرة القدم.
وفي اللقاء الثاني من نفس المجموعة ( فئة الأشبال ) حقق أشبال النورس وصافة المجموعة الأولى، بعد فوزهم على أشبال صافيتا بنتيجة (3-6) ليرفع أشبال النورس رصيده إلى 6 نقاط خلف الساحل المتصدر برصيد 7 نقاط.
وقد أوضح الكابتن محمد الأسمر مدرب فريق النورس أن إدارة ناديه قد تقدمت باعتراضين للاتحاد العربي السوري بكرة القدم ، عن طريق اللجنة الفنية الأول: حول تعرض فريقه للظلم في مباراة الأشبال أمام فريق الساحل بسبب مخالفة قام بها إداري ومدرب الأشبال من خلال إشراك جميع اللاعبين من مواليد ٢٠١٠ وعدم إشراك ٤ لاعبين من مواليد ٢٠١١
والاعتراض الثاني على مباراة الناشئين أمام فريق صافيتا، الذي لم يلتزم بتعليمات الاتحاد السوري لكرة القدم على حد تعبيره، حيث أن فريق صافيتا في مباراة الناشئين لم يقم بإشراك  ٧ لاعبين مواليد ٢٠٠٨ و ٤ لاعبين مواليد ٢٠٠٩ وشدد الأسمر أخيراً أننا ننتظر فوزين قانونيين على كل من أشبال الساحل وناشئي صافيتا وهذا حقنا.. في الوقت الذي تمنى فيه من اللجنة الفنية بطرطوس ضرورة إلزام الأندية والمراقبين بالتقيد بقرارات الاتحاد السوري لكرة القدم.

المزيد..
آخر الأخبار