الشاعر مدرب شرطة طرطوس: أعدكم بتقديم فريق يليق بسمعة المحافظة !

طرطوس : نوار الشعار

بعد 5 أشهر فقط قضاها في الدرجة الثانية ، تمكن فريق شرطة طرطوس المجتهد من التأهل للدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه ، حيث خاض حتى الآن ثلاث مباريات في الدوري ، فاز فيها على النيرب في حلب بهدف وحيد وتعادل على أرضه بهدف لمثله مع نادي الجهاد العريق ، وخسر بصعوبة بالغة مع الحوارث بهدفين لهدف..
يقول المدرب الطموح والمجتهد ناجي الشاعر مدرب الفريق : فريقنا أغلبه عناصر تلعب لأول مرة في الدرجة الأولى وهو بحاجة لزيادة خبرة واحتكاك مع فرق لها باع طويل في الدوري.. قمنا باستدعاء بعض اللاعبين من خارج المحافظة، لنعطي قوة وخبرة إضافية للفريق ضمن إمكانات مادية جيدة ، ودعم كامل من السيد العميد قائد الشرطة والعقيد عمار عيسى وكان همنا الأساسي هو إعطاء الفرصة الأكبر للاعبين الذين ساهموا بصعود النادي للدرجة الأولى كما استقطبنا عدداً من اللاعبين من أبناء المحافظة ، الذين كانوا يلعبون ضمن أندية طرطوس للاستفادة منهم ، وإعطائهم فرصة لإثبات الذات بالرغم من أعمارهم الصغيرة وقلة الخبرة لديهم.
يتابع الشاعر : فترة التحضير تأخرت بعض الشيء ، ولم نتمكن من خوض أكثر من ٥ مباريات استعدادية، معظمها كانت خارج أرضنا فقد كان الوضع صعباً مادياً على معظم الأندية، التي كنا نتواصل معها وخصوصاً قبل بداية الدوري ، ولم نتمكن من خوض أي مباراة على أرضنا رغم أننا صراحةً كنا بحاجة ماسة لذلك كي نأخد فرصة الاحتكاك على أرضية الملعب البلدي، كونها هي أرضنا الافتراضية لخوض منافسات الدوري.
نسعى حالياً لتحقيق إنجاز بالوصول للتجمع الثاني ضمن الواقع المتاح، وفيما بعد سيكون الطموح والإنجاز أكبر إن شاء الله وسنقوم باستقدام لاعبين على مستوى أعلى ، دون الاستغناء عن أي لاعب من المحافظة يكون له بصمة واضحة في الفترة القادمة .. وبالنسبة لمباريات الدوري الحالية: أنا راضٍ عن أداء فريقي بالنسبة لمراحل معينة من المباراة ولكن التحكم بمجريات المباراة يحتاج الخبرة الكافية وهذا الشيء الذي حصل معنا بالمباراة الأولى ، والثالثة فغياب التركيز واستعجال الفوز أضاع منا فوزين كانا في متناول اليد ، وسط أداء ممتاز بالشوط الأول ، وتمكننا من التسجيل وإضاعة العديد من الفرص..
حالياً جل اهتمامي بالنسبة للفريق الانصباط والروح والإصرار، وهذا أساس النجاح..
أخيراً توجه الشاعر بالشكر لجمهور طرطوس المحب والوفي والداعم بحق .. كما قال : وأعدهم بتقديم فريق يكون له بصمة واضحة يليق برياضة طرطوس، وأشكر لاعبي فريقي جميعاً والكادر الفني والإداري وهم سند حقيقي لي وللاعبين وفي مقدمتهم الكابتن غدير أسعد مسوؤل الألعاب الجماعية ومدير الكرة بالنادي ، والطاقم الفني المرافق (الكباتن): مازن حسين ومحمد عبد الرحمن، وسليمان طيبا ، والشكر الكبير لإدارة النادي برئاسة السيد العميد قائد الشرطة وسيادة العقيد عمار عيسى، لإعطائهم الدعم المعنوي والمادي لنا وللاعبين لتقديم الأفضل.

المزيد..
آخر الأخبار