حسن معتز: غادرت فريق الساحل و وجدت ضالتي في شرطة طرطوس..!

طرطوس – نوار الشعار:
حسن معتز حسام الدين .. جناح أيسر لنادي شرطة طرطوس ، طالب طب أسنان سنة رابعة.. بدأ ممارسة كرة القدم بالفئات العمرية في نادي الساحل ولعب له بفئة الأشبال والناشئين ، ثم غادره بعد فترة قصيرة لعدم شعوره بالراحة ، وعدم تأقلمه مع الأجواء التي كانت سائدة في النادي حينها كما قال ، واللافت أنه لم ينتقل إلى أي ناد آخر على الرغم من أنه لم يترك معشوقته المستديرة واستمر بالتدريب بشكل يومي ، وفي جميع الظروف ، سواء في أيام العطل أو في أيام الدراسة والامتحانات ، ولم ينقطع عن ذلك أبداً وقد أرجع د.حسن ذلك لتفهم الأهل وحبهم لكرة القدم ، وبالتالي مساعدته في خلق جو مناسب لاستمراريته في هذه اللعبة.. بقي حسن حوالي 7 سنوات يلعب في دوريات الأحياء الشعبية من دون ناد لحين تأهل نادي شرطة طرطوس للدرجة الأولى هذا الموسم .. وتابع حسام الدين بالقول : قررت أن التحق معهم بفترة التحضير وبالفعل فقد التزمت معهم بالتمارين ، وتجارب الانتقاء والحمدلله وفقت في هذه الخطوة ، وأنا الأن في عداد فريق الرجال الذي ينشط في الدرجة الأولى حيث أن كل شيء هنا يسير على مايرام في نادي شرطة طرطوس.

ورداً على سؤال حول كيفية تمكنه من التنسيق بين كرة القدم ودراسة طب الأسنان قال د.حسن : للأمانة فإن الموضوع صعب نسبياً ومُربك ، وهو بحاجة تعب وجهد وأهم شيء تنظيم الوقت ، و نحن عائلة نعشق كرة القدم فوالدي كان لاعب كرة قدم في نادي الساحل في الثمانينات وهو من شجعنا وجعلنا نحب هذه اللعبة، وأخوتي أيضاً كانوا يمارسون اللعبة ، لكنهم توقفوا عنها وتفرغوا بالمطلق لدراستهم.

وأكد جناح الشرطة المتميز أن فريقه يسير في الدوري بخطى تصاعدية ، مؤكداً أنه سيحقق مركزاً متقدماً في مجموعته.. وفي الختام توجه د.حسن بالشكر والامتنان لإدارة نادي شرطة طرطوس ، والكادر الفني والإداري لمتابعتهم وجهودهم الواضحة ومنحهم الفرصة الحقيقية للاعبين أبناء المحافظة.

المزيد..
آخر الأخبار