فسخ وتجديد عقود في نادي الساحل.. ملحم: دوري الممتاز مختلف عن الأولى.. ولن نكون عاطفيين في تعاقداتنا..

طرطوس.. نوار الشعار :

أوضح رئيس نادي الساحل السيد سامر ملحم أن سبب ابتعاد اللاعب زين خديجة هو عدم التزامه لغاية الآن بالتمرين مع الفريق الأمر الذي جعله خارج الحسابات.. وبخصوص اللاعب محمد غباش ومشاركته مع الساحل في دورة تشرين ثم ذهابه في نفس اليوم إلى حماة والتوقيع مع الطليعة أوضح ملحم أن الغباش وبعد تجريبه في دورة تشرين لم يقنع المدرب عساف خليفة مما جعله خارج خياراته الفنية وأمر طبيعي أن يبحث عن عقد بديل..
وأكد رئيس نادي الساحل أنه اليوم أو غداً سيتم الإعلان عن 4 صفقات مميزة لتدعيم الفريق.. وأعتقد يقول ملحم: سيكون فريقنا صاحب أفضل خط دفاع في الدوري..
سألنا الملحم: هناك مطالبات عديدة من الجماهير بضرورة التعاقد مع مهاجمين جيدين فأجاب: خلال أسبوع كحد أقصى سيصلنا لاعب من جنوب أفريقيا ومهاجم جزائري يلعب في المنتخب الأولمبي.. وبذلك تحل مشكلة الهجوم..
وعن مدى إمكانية الاستعانة باللاعبين أبناء البلد قال: الدوري الممتاز هو غير دوري الأولى تماماً ولن نجعل للعاطفة مكاناً بيننا فأنا والمدرب والمدير الفني سنتحمل النتائج وبالتالي سنتحمل مسؤولية خياراتنا.. كاشفاً عن المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب محمود غانم وقائد الفريق علي حسن.. أما بخصوص اللاعبين الشباب المرفعين قال: هؤلاء سيكونون مع الفريق الأولمبي وعندما نحتاجهم بفريق الرجال يمكننا الاستفادة منهم على الفور..
وختم ملحم أخيراً: سيتم الاستغناء عن اثنين من أعمدة الفريق في دوري الأولى واللذين تم التعاقد معهما إلا أن عدم ظهورهما بمستوى جيد في دورة تشرين جعل المدرب يصرف النظر عنهما..

المزيد..
آخر الأخبار