محمد البعلي بطل واعد وألقاب كثيرة

الموقف الرياضي – محمود المرحرح :
بطل واعد برياضة التايكواندو محمد بعلي، ابن 16 عاماً ، أحب هذه الرياضة لدرجة الشغف وهو في عمر الأربع سنوات بتشجيع ودعم من رئيس اتحاد اللعبة شريف ديركي الذي علمه ألف باء هذه الرياضة ودربه بشكل علمي و صحيح، وأدخله في معترك البطولات المحلية والخارجية لفئات الأشبال والناشئين والشباب، ليبدأ ترجمة الجهود وحصد الميداليات في البطولات العربية والدولية وقبلها المحلية .


البعلي الصغير بعمره الكبير بنتائجه أكد للموقف الرياضي بأن المستوى الذي وصل إليه حالياً كان بفضل الماستر شريف ديركي في نادي الشرطة، وقد أتيحت له عدة مشاركات عربية ودولية، وكان نصيبه الأكبر من الميداليات في مجموعها، حيث نال ميداليتين فضيتين في بطولة بيروت الدولية المفتوحة ، وثلاث برونزيات في بطولة الفجيرة الدولية بالإمارات و البرونزية في بطولة روسيا الدولية، عدا عن المراكز الأولى في بطولات الجمهورية بمختلف فئاتها .
عن طموحه الرياضي والدراسي قال : سأواصل مشواري الرياضي بخطا حثيثة للوصول إلى منصات التتويج العالمية، ودراسياً سأتجه إلى عالم المحاماة لأدافع عن حقوق الناس .
و لأن الشكر واجب لمن علمه حرفاً أو حركة في هذه الرياضة ، توجه البعلي بالشكر إلى المدربين محمد بيطار وتوفيق كنعان ومحمود الصغير و إسبر إلياس، مع حفظ الألقاب على اهتمامهم ودعمهم ولصاحب الفضل الكبير الماستر شريف ديركي على رعايته له منذ دخوله هذا المجال إلى أن أصبح بطلاً .

المزيد..
آخر الأخبار