العاروب.. منتخباتنا حققت حتى اللحظة /38/ ميدالية ..وهدفنا المنافسة على مركز مهم في الترتيب العام

الموقف الرياضي:
يوما بعد يوم تزداد المنافسة في الدورة العربية للألعاب الرياضية في الجزائر في مختلف الألعاب ومنتخباتنا رقم صعب أداء ونتيجة ولعل الميداليات البراقة التي تقلدها رياضييونا في مختلف الألعاب حتى الان دليل على ذلك.
رئيس البعثة السورية نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام  عمر العاروب قال .. بعد انقطاع 16 عاما عن المشاركة في الدورات العربية عادت سورية وبقوة لتثبت أن رياضييها رقم صعب في كل الألعاب ويتميزون عن غيرهم بالروح العالية والإرادة الصلبة مبينا أن لاعبينا عينهم دائما ترنو منصات التتويج وكان لهم ذلك فلم تخلو منافسة الا و ارتفع علم سورية في  هذا الحدث الرياضي المهم .

وأكد العاروب أن حصيلة منتخباتنا حتى اللحظة ثمان وثلاثون ميدالية متنوعة من بينها تسع ذهبيات وعشر فضيات وتسع عشرة برونزية بما فيها فضية الرياضات الخاصة المجدولة ضمن الالعاب  البارالمبية كاشفا عن تأهل أربعة ملاكمين الي الأدوار النهائية أي هناك المزيد من الذهب والفضة لاحقا .
وعن بقية الألعاب لفت العاروب إلى ان فريق الدراجات يشارك بفئة السيدات واستطاع الظفر بفضية الفرق واليوم حقق فضية الفردي ضد الساعة وفي كرة الطاولة شارك منتخبنا بفئة السيدات وحقق فوزين على العراق والأردن مقابل خسارتين أمام الجزائر وتونس وتبقى له لقاء مع البحرين في مسابقة الفرق .
وتشارك سورية في الدورة العربية للألعاب الرياضية الخامسة عشرة بأربع عشرة لعبة هي كرة القدم لتحت 23 عاما وألعاب القوى وكرة الطاولة والملاكمة والمصارعة والكاراتيه والجودو ورفع الأثقال والدراجات والسباحة والجمباز والريشة الطائرة والشطرنج والرياضات الخاصة.

المزيد..
آخر الأخبار