(بالرياضة نرتقي وبالجزائر نلتقي) العاروب.. بعد انقطاع 16 عاماً سورية تعود للمنافسة في الدورة العربية للألعاب الرياضية

الموقف الرياضي :

أكثر من مئة لاعب سوري في أربع عشرة لعبة أصبحوا مستعدين للمشاركة في الدورة العربية للألعاب الرياضية التي ستبدأ منافساتها في الجزائر في الخامس من الشهر القادم وتستمر حتى الخامس عشر منه .
نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام رئيس البعثة المشاركة السيد عمر العاروب أكد  ان عودة سورية للمشاركة في الدورات العربية للألعاب الرياضية بعد انقطاع عدة سنوات له أهمية كبيرة على كافة الصعد لكونها أكبر الملتقيات الرياضية للبلدان العربية وتقام كل أربع سنوات تحت إشراف اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية لافتا الى ان الاتحاد الرياضي لم يألو جهدا في تقديم كل ما يلزم لجميع المنتخبات المشاركة في الدورة من معسكرات داخلية وخارجية وتجهيزات عادية وتخصصية وذلك للظهور بصورة مشرفة واعتلاء منصات التتويج وعزف النشيد الوطني في هذا المحفل العربي الكبير .

وستبدأ الفرق الرياضية بالمغادرة تباعا بدءا من التاسع والعشرين من الشهر الحالي و الأول والثاني والثالث والرابع من الشهر القادم إلى خمس مدن جزائرية ستحتضن الحدث هي الجزائر ووهران وقسنطينة وعنابة وبتيبازة.
وتشارك سورية بأربع عشرة لعبة هي كرة القدم لتحت 23 عاما وألعاب القوى وكرة الطاولة والملاكمة والمصارعة والكاراتيه والجودو ورفع الأثقال والدراجات والسباحة والجمباز والريشة الطائرة والشطرنج والرياضات الخاصة.

(( الاتحاد الرياضي العام يشكر شركة سيريتل على دعمها للرياضة والرياضيين ودعهما  للمنتخبات السورية المشاركة في الدورة العربية للألعاب الرياضية ))

المزيد..
آخر الأخبار