المستشار الفني لنادي الفتوة باسم الثلاج : تعاقدات نوعية ومعسكر خارجي وخطة للقواعد

دير الزور – احمد عياده :

أكد المستشار الفني لمجلس ادارة نادي الفتوة الرياضي الكابتن باسم الثلاج أن الأيام القليلة القادمة ستشهد نقلة نوعية في موضوع بناء الفريق الأول للحفاظ على لقبه كبطل للدوري السوري الممتاز في الموسم القادم.

الثلاج وفي حديث خص به ( الموقف الرياضي ) قال : نحن الآن في مرحلة تقييم فني للعناصر التي مثلت الفريق في الموسم الماضي وسيتم التشاور مع الجهاز الفني لناحية الحفاظ على بعض اللاعبين والاستغناء عن بعضهم الآخر ممن لم يثبت تواجده وبالنسبة للتعاقدات نحن نبحث في الخيارات الأفضل التي تجعل عناصر الدكة لا يقلون مستوى عن العناصر الاساسية وهذا الأمر بدأنا العمل به بشكل سري حرصا على سلامة العمل .

وتابع الثلاج حديثه بالقول : أعددت دراسة فنية متكاملة خاصة بالقواعد في النادي وهذه الدراسة ستوضع موضع التنفيذ بالتشاور مع مجلس الادارة وبالتأكيد ستكون هناك بعض التغييرات في الأجهزة الفنية واعتماد خطة عمل علمية تنهض بواقع النادي وإعادته منبع للمواهب ومصدر رئيسي للفريق الأول.
فدير الزور مليئة بالمواهب وما سمعناه من المدرب الوطني ياسر المصطفى الذي يشرف على المنتخب حالياً في دير الزور وهؤلاء بحاجة للقليل من الدعم كي تكتمل الصورة.

وختم الثلاج قائلاً : نعمل حالياً على معسكر استعدادي للفريق الأول في المملكة العربية السعودية ونأمل أن نوفق في مسعانا وأنا اطلب من جماهير النادي الصبر وعدم التدخل في الشأن الفني أو الإداري فالجميع يعمل بكل تأكيد لمصلحة النادي ونحن بحاجة للهدوء والابتعاد عن الضغوطات كي ننجح بعملنا مع توجيه الشكر الكبير لجماهيرنا المساندة لنا بشكل دائم.

المزيد..
آخر الأخبار