منتخبنا  الأولمبي لكرة القدم تحت ٢٣سنة  يلتقي منتخب فلسطين غداً الاثنين

الموقف الرياضي:

يفتتح منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مشاركته ببطولة غرب آسيا لفئة تحت 23 عاماً التي تستضيفها العاصمة العراقية بغداد حتى العشرين من الشهر الجاري.

يلعب منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخب إيران، و ينص نظام البطولة على تأهل المنتخبات صاحبة المركز الأول في المجموعات الثلاث بالبطولة إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان.

منتخبنا تحضر للبطولة من خلال معسكره  في لبنان خلال الفترة الماضية،حيث لعب مباراتان وديتان مع منتخب لبنان فاز في واحدة منها بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما خسر في الأخرى بهدفين لثلاثة أهداف.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة أشار مدرب منتخبنا مارك فوتة إلى أهمية المشاركة في هذه البطولة، باعتبارها محطة مهمة للاعبين في إطار استعداداتهم لخوض التصفيات الآسيوية في شهر أيلول المقبل.

وعن الظروف التي رافقت استعداد منتخبنا لهذه البطولة قال فوتة:  أن الظروف لم تكن مثالية بسبب التبعات التي تركها الزلزال المدمر الذي ضرب سورية، وخاصة بالنسبة لروزنامة الدوري، وإمكانية إجراء فترة إعداد أطول، لكنني أثق بإمكانيات لاعبي منتخب سورية وقدرتهم في تجاوز الأزمات، ونتطلع إلى تقديم أداء لافت، وتحقيق نتائج جيدة في البطولة.

وسيلتقي منتخبنا في مباراته الثانية بالبطولة مع نظيره الإيراني يوم الأربعاء القادم.

المزيد..
آخر الأخبار