مدرب المجـــــد: الاستهتار سبب الخسارة القاسية

الموقف الرياضي:
ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم تعرض نادى المجد لخسارة قاسية غير متوقعة من ضيفه حطين وبثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ارض ملعب نادي المحافظة بدمشق،
بشكل عام لم ترتق المبارة للمستوى الفني المطلوب من فريق المجد الذي ظهر متفككا ومنهارا بعكس ما قدمه في المباريات السابقة أمام كل من الوحدة والوثبة وحتى مع جبلة والتي خسرها في الدقيقة ٩٧  . الإداراة والجهاز الفني وحتى اللاعبين مستاؤون من أنفسهم نتيجة الاستهتار بفريق الخصم حطين والذي يعاني من الهروب من شبح الهبوط، لكنه استفاد من تشتت وضياع لاعبي المجد ليكسب ثلاث نقاط ستكون كفيلة في بقائه في الدوري الممتاز .
الموقف الرياضي حاورت مدرب فريق المجد الكابتن مصعب محمد وتحدث بكل شفافية قائلا: الثقة الزائدة لدى اللاعبين قبل المباراة وعدم احترام الخصم أهم الأسباب وراء الخسارة؛ بالإضافة إلى وضعية الملعب وسوء الأرضية،
وخط الدفاع كان في أسوأ الحالات حيث المراقبة الضعيفة والتمركز الخاطئ أدى الى تسجيل الأهداف، وكان من الممكن تسجيل أهداف أكثر .
المباريات القادمة ستكون أصعب ونحن مستعدون لمواصلة العمل من أجل تحقيق النتائج الإيجابية إن شاء الله .
لم نخلق الفرص في المباراة، والمساندة الهجومية كانت ضعيفة،
بشكل عام الفريق كله لم يكن على مستوى الطموح وحتى البدلاء
وافتقدنا أهم شيء روح الفريق الجماعية، نأمل أن يكون اللاعبون قد تعلموا من درس مباراة حطين، ونعود كما بدأنا العمل في مباراتي الوثبة والوحدة.

المزيد..
آخر الأخبار