اتحاد ألعاب القوى الإماراتي ينظم البطولة الدولية في نادي شرطة دبي

الموقف الرياضي :

ينظم اتحاد الإمارات لألعاب القوى البطولة الدولية لفئتي الرجال والسيدات بعد غدٍ الجمعة في نادي ضباط شرطة دبي ، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي.

وتقام البطولة المصنفة بالمستوى E، من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، لأول مرة بدولة الإمارات، وتعتبر ثاني أكبر بطولة على مستوى غرب آسيا والخليج، بعد الدوري الماسي في قطر.

وتشهد البطولة مشاركة 200 لاعب من بين أفضل اللاعبين حول العالم يمثلون 22 دولة هي الإمارات، الكويت، قطر، سلطنة عمان، البحرين، المملكة العربية السعودية، الأردن، لبنان، أثيوبيا، المغرب، نيجيريا، تركيا، اليونان، رومانيا، بولندا، أوكرانيا، بريطانيا، الهند، باكستان، سريلانكا، نيبال وكينيا.

وتوجه ناصر عاشور، الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى بالشكر والتقدير إلى القيادة العامة لشرطة دبي ومجلس دبي الرياضي على تعاونهما في شتى البرامج والمبادرات الداعمة لتطوير رياضة ألعاب القوى، مشيراً إلى أن البطولة الدولية تتوّج جهود الرؤى التشاركية لتطوير المستوى الفني، وجذب نخبة اللاعبين حول العالم في رياضة ألعاب القوى، لاسيما أنها تلبي المعايير الدولية.

وأوضح أن البطولة ترسخ مكانة دولة الإمارات العالمية والريادية في استضافة الفعاليات الدولية، وفق أفضل الممارسات، بالإضافة إلى أنها تمثل إضافة قوية لتطوير رياضة” أم الألعاب”، بفضل تواجد أفضل العناصر على مستوى العالم في أجواء من الشغف والتحدي، بين المتنافسين لحصد المراكز الأولى .

المزيد..
آخر الأخبار