عبدو فرح رئيس تنفيذية ريف دمشق : رياضتنا تمضي بثبات وثقة لتحقيق المزيد من التطور

محمود المرحرح :
بعد تشكيلها بشكل رسمي وتوزيعها المهام بين أعضائها ، وضعت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بريف دمشق جملة من الملفات على طاولتها وخارطة طريقها للمرحلة القادمة بهدف النهوض بواقع رياضتها والوصول بها إلى تحقيق أفضل النتائج لأنديتها وألعابها ، خاصة ورئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا لدى اجتماعه باللجنة عند تشكيلها مؤخراً فقد أكد على ضرورة النهوض بواقع رياضة الريف وأنديتها واعداً بتقديم الدعم اللازم لهذه الرياضة .
ليستمر العطاء…

رئيس اللجنة التنفيذية عبدو فرح عاد وأكد بأن رياضة ريف دمشق المعطاءة ستبقى منبعاً للعطاء وستمضي بثبات وثقة نحو آفاق التطور وتحقيق المزيد من الإنجازات، والأهم منها لدينا في المرحلة القادمة السعي للانتهاء من نقل الأراضي المخصصة لصالح الاتحاد الرياضي العام ، إضافة لذلك ستكون المشاركة في الدورات والبطولات التي تقيمها اتحادات الألعاب والأنشطة المتنوعة تحت شعار : براعم سوار الشام .. الأمل تثمر بالعمل ، ومن الضرورة إقامة دورات لتنظيم العمل الإداري والتنظيمي والمالي لرؤساء الأندية والمسؤولين الماليين .

العمل الجماعي

وبلغة الواثق من نفسه وإمكانات كوادره المؤهلة لتطوير الحركة الرياضية بريف دمشق فقد أشار إلى أن لجنته ستزيل أي حواجز تعترض حركة تقدم رياضة محافظته، والكل سيعمل يداً بيد وضمن إطار العمل الجماعي الذي يعزز التعاون والمشاركة ، وهذه الحالة تعودنا عليها في عملنا وهي بهذه الصورة منذ زمن طويل .
تقييم …

وعن تقييمه لواقع انديته الكثيرة والتي تتجاوز ال70 نادياً ومركزاً رياضياً ، متنوعة على امتداد مساحة جغرافيا المحافظة الشاسع قال: إننا ومن خلال الجولات الميدانية التي نقوم بها على الأندية بالتنسيق مع المعنيين والتواصل معهم ستخرج في نهاية المطاف بتقييم شامل للأندية وألعابها والمهم فيها والصعوبات التي تواجهها والتي سنحاول تذليلها ضمن الإمكانات المتاحة.

اجتماع موسع

بعد الانتهاء من عملية التقييم أوضح فرح بأنه سيكون هناك اجتماعاً موسعاً ما بين محافظة الريف ومكتب الشباب الفرعي والمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، سيتم فيه كيفية الحفاظ على ملكيات الاتحاد الرياضي العام ، وكل ماتم تخصيصه ضمن المناطق التنظيمية لصالح الاتحاد الرياضي العام إضافة لمناقشة مواضيع غيرها تهم واقع رياضة المحافظة وسبل النهوض بها .

 

المزيد..
آخر الأخبار