اتحاد الكرة يهدد الأندية المحترفة ويتوعد بالمزيد من العقوبات ..؟

متابعة – أنور الجرادات:
يبدو أن اتحاد الكرة يئس كثيرا من تصرفات الأندية المحترفة معه التي تتجاهل كليا كل قراراته التي يصدرها ولا تتقيد فيها وخاصة الجانب المالي منها .
الاتحاد أصدر كتابا شديد اللهجة يتوعد فيه الأندية المحترفة التي تتخلف عن دفع الذمم المالية الواجب دفعها لخزينة الاتحاد ويطالبها بالمبادرة الفورية وبالسرعة القصوى بالدفع وإلا فالعقوبات القاسية الأخرى ستكون جاهزة.
اتحاد الكرة في كتاب التهديد الذي عممه بعدم السماح للأندية المحترفة التي تخلفت عن دفع الذمم المالية الواجب دفعها لخزينة الاتحاد من تسجيل أي لاعب محترف إضافي في صفوفه خلال فترة الانتقالات الثانية التي بدأت اليوم الأربعاء وتستمر لنهاية هذا الشهر طالما لم تتقيد بدفع ما عليها من ذمم مالية للاتحاد.
كما شمل كتاب الاتحاد المدربين واللاعبين الذين لم يدفعوا ما عليهم من ذمم مالية بضرورة المبادرة الفورية وبالسرعة القصوى بالدفع وإلا فالإبعاد القسري سيكون جاهزا لهم بحسب كتاب اتحاد الكرة والعقوبة قاسية جدا.
وختم اتحاد الكرة كتابه متوعدا الأندية المحترفة في حال استمرار تجاهلها بعدم دفع ما عليها من ذمم مالية بالإبعاد عن إكمال المشاركة في مباريات البطولة وعدم السماح لها بالمشاركة الخارجية في البطولات الآسيوية.
ونحن بدورنا نتسأل إلى متى ستبقى الأندية المحترفة تتجاهل قرارات اتحاد الكرة..؟

المزيد..
آخر الأخبار