اتحاد الكرة في مأزق في حال طبقت لجنة الإنضباط والأخلاق مواد القانون حول انسحاب الكرامة أمام جبلة..؟

متابعة – أنور الجرادات : 

تستعد لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة لإصدار قرارها في انسحاب نادي الكرامة من مباراته أمام جبلة ضمن المرحلة العاشرة من ذهاب دوري المحترفين
وعلمت “الموقف الرياضي”  أن لجنة الانضباط ستصدر قرارها بشأن انسحاب نادي الكرامة  يوم الأحد المقبل، وذلك بعد استكمال وصول تقارير المراقبين والحكام ومناقشة الأمر مع رئاسة اتحاد الكرة المتواجدة بقطبيها خارج البلد.
وفي معلومات أخرى حصلت عليها “الموقف الرياضي” من أن لجنة الانضباط والأخلاق ستعطي قرارها النهائي بموضوع انسحاب نادي الكرامة من مباراته أمام جبلة ضمن المرحلة العاشرة من دون الرجوع إلى اتحاد الكرة وستصر عليه وسيكون طبقا للنص الحرفي الموجود في مواد لائحة الإجراءات الإنضباطية المعمول بها.
وفي نفس السياق أكد مصدر مقرب من اتحاد الكرة بأن رئيس الاتحاد صلاح رمضان سيطلب من لجنة الانضباط والأخلاق التريث باتخاذ القرار النهائي إلى بعد يوم الاثنين حيث سيتم التشاور مع القيادة الرياضية لايجاد صيغة توافقية تحفظ فيها كرامة كل الأطراف وخاصة نادي الكرامة واستمراره في دوري المحترفين وعدم اتخاذ قرار بهبوطه إلى الدرجة الأولى استنادا لمواد لائحة  الإجراءات الانضباطية.
ننتظر الساعات القليلة القادمة لمعرفة المزيد حول هذه القضية الشائكة والتي ستحرج القيادة الرياضية واتحاد الكرة في حال تم اتخاذ القرار الذي بات الجميع يعرفه ويعرف تفاصيله.

المزيد..
آخر الأخبار