اتحاد الكرة يبحث عن طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الفتوة وجبلة …؟!

متابعة – أنور الجرادات :
تبحث لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد كرة القدم عن طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الفتوة وجبلة والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ ٧ لدوري كرة أندية الدرجة الممتازة.
مصدر مطلع في اتحاد الكرة كشف عن اتصالات يجريها رئيس لجنة الحكام محمد كوسا في الوقت الحالي للاتفاق مع طاقم حكام أجنبي لإدارة المباراة.
وأضافت المصادر أن الاستقرار على هوية طاقم تحكيم مباراة ( الفتوة وجبلة ) سيتم بحد أقصى صباح غد الأربعاء وفقاً لما ستسفر عنه تحركات الكوسا للاتفاق مع طاقم أجنبي.
النية تتجه لإسناد إدارة مباراة ( الفتوة وجبلة) إلى طاقم حكام أردني في حال تعثرت محاولات الاتفاق مع طاقم حكام أجنبي، خصوصاً وأن موعد المباراة يضيق شيئا فشيئا وهو ما يجعل هناك صعوبة بعض الشيء في عملية الاتفاق مع طاقم حكام أجنبي.
وبحسب ما ذكرته المصادر فإن تحرك الكوسا للاتفاق مع طاقم حكام أجنبي لإدارة المباراة جاء وفق طلب من نادي ( الفتوة ) وأوضحت المصادر أن الأخير يحق له المطالبة بتعيين طاقم حكام أجنبي للقاء رغم أن المباراة تقام على ملاعب دمشق وهي الأرض التي يلعب عليها نادي الفتوة حيث تنص لائحة لجنة المسابقات على أحقية أي من طرفي المباراة في طلب حكام أجانب لإدارة اللقاء شرط الالتزام بإخطار اتحاد الكرة بذلك قبل وقت كاف ويتكفل النادي بدفع تكاليف الحكام كاملة .

المزيد..
آخر الأخبار