عماد دحبور :المهة صعبة لكن ليست مستحيلة ؟

مالك صقر
عرض الكابتن عماد دحبور واقع كرة نادي المجد بكل شفافية المرحلة القادمة من خلال حديثه للموقف الرياضي فقال :
المهمة التي تكلفت بها صعبة لكنها ليست مستحيلة ، والجميع يعلم أن الفريق في وضع سيء ، ولكن اجتمعت مع اللاعبين ، واتفقنا على طي صفحة الماضي وبدأنا العمل على النواحي البدنية والتكتيكية وأضاف : لاشك بأن الرؤية واضحة للمشكلة المادية ومتطلبات اللاعبين و عقود موقعة و رواتب متأخرة على الرغم من أن إدارة النادي المكلفة أمنت راتب شهر و باقي نصف شهر مقدمات عقود.
وأضاف: اجتمعت مع اللاعبين ووضعتهم بصورة الأمر تأخرت باستلام الفريق لنحل بعض المشاكل المادية .
وتابع دحبور: تحدثت مع الإدارة والأشخاص المعنيين واتفقنا على وضع حلول عملية للمشكلات التي تعترض كسيرة الفريق
وعن الواقع الفني للفريق: : نتائج الفريق غير مرضية والتعويض ليس سهلاً لكن لايوجد مستحيل في كرة القدم ولدينا مجموعة لاعبين بمستو جيد لكن لدينا نقص ببعض المراكز ونتمنى خلال فترة الذهاب والاياب أن نجد الحلول. وعن المباريات القادمة أجاب: المباريات مهمة تحتاج لدراسة كاملة وأن نعمل بكل شفافية و أن نركز على العامل البدني.
وأوضح أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق الوحدة لكن نحتاج إلى عمل أكبر سجلنا بعد فترة من الانقطاع هذا الأمر كله كان عامل جيد و المهم أن نتحلى بالروح الجيدة وأن نفتح صفحة جديدة فالأمر النفسي مهم ويجب أن نحاول أن نخرجهم من الضغوطات السابقة .
الموضوع الأهم للإدارة هو حل الوضع المادي ولدينا نقص في بعض المراكز نتمنى قبل مباراتنا مع حطين أن نكون بكامل جاهزيتنا وتحضيرنا.
وختم حديثه: هناك وعود من اللجنة التنفيذية بغية دعم مسيرتنا في الدوري من أجل تحسن النتائج والتقدم على سلم الترتيب.
صراع مناصب
ومن جهة ثانية تفيد الأخبار من أروقة النادي بخصوص تشكيل إدارة جديدة لنادي المجد
بأن المشاكله انتقلت الى مكاتب الاتحادات والصراع على اشده بين هذا وذاك وآخر الأخبار تفيد بأن أكثر من خمسة اشخاص يتسابقون ويتناحرون على منصب قيادة النادي واصبح نادي المجد حلبه للصراع والصفقات والتناحر وتدخل الواسطات .

المزيد..
آخر الأخبار