الطليعة بحاجة إلى تعزيز الروح المعنوية

حماة – فراس تفتنازي :
خسارتان متتاليتان تلقاهما فريق رجال الطليعة لكرة القدم في دوري كرة الممتاز الأولى أمام الوثبة والثانية أمام جبلة تلقت شباكه خمسة أهداف وسجل مرتين.
النتائج أرخت بظلالها على جمهور الفريق وعلى اللاعبين وانهالت التساؤلات من الجمهور إلى القائمين على الفريق حول مستوى الفريق أو أسباب الخسارتين و عدم قدرته على المحافظة على تقدمه أمام الوثبة والخسارة العريضة أمام جبلة؟
الكابتن أيمن الخالد مساعد مدرب الفريق الطلعاوي قال: خضنا مباراتنا الافتتاحية بالدوري أمام فريق الوثبة الخبير وفق إمكانيات فريقنا التي كانت متوافرة خلال مجريات هذه المباراة التي دخلناها بصفوف غير مكتملة ببعض اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابة وهما عبدالهادي دالي ويوسف قلفا وبعدها أصيب اللاعب هادي المصري في الشوط الأول فزادت همومنا حول كيفية تعويض غياب هؤلاء اللاعبين في تلك المباراة ومع ذلك استطاع فريقنا أن يتقدم أولاً بالتسجيل ولكن خبرة لاعبي فريق الوثبة التي تفوق خبرة لاعبينا قلبت النتيجة لمصلحو الوثبة ليفوز بالمباراة .
وتابع الخالد : نحن نحترم كل من أبدى رأيه من جمهورنا الكريم ولكني وباسم جميع أفراد الفريق أتمنى من هذا الجمهور الوفي الصبر قليلاً على الفريق لأن الدوري مازال في بداياته ومن المبكر كثيراً انتقاد أداء فريقنا والحكم على مستقبله في الدوري الحالي منذ الآن والشيء الوحيد الذي يحتاجه فريقنا من محبيه حالياً هو الوقوف إلى جانبه و تعزيز ورفع الروح المعنوية بالفريق من أجل نسيان الخسارتين .
وختم: سنعمل على تدارك الملاحظات التي تم تسجيلها خلال فترة التوقف لالتزام المنتخب ببطولة ودية والفريق قادر على التعويض ومصالحة جمهورنا الكبير.

المزيد..
آخر الأخبار