البريميرليغ..الشياطين الحمر تترصد مدافع آرسنال

متابعة – محمد فخر الصاحب :
بعد بداية تاريخية لكتيبة أرتيتا يحل آرسنال ضيفاً على مانشستر يونايتد في الأولدترافورد في مباراة كبيرة تعد بكثير من الإثارة، كيف لا و الغانرز في الصدارة بخمسة انتصارات متتالية، واليوناتيد بدأ يتلمس الطريق الصحيح بعد ثلاثة انتصارات وضعته في المركز الخامس، هي مباراة الحقيقة لجيسوس وساكا و مارتنيلي، كما أنها ستفتح أبواب الثقة للعودة بقوة للمنافسة لليونايتد في حال استطاع إنزال الخسارة الأولى للغانرز والتعادل قد يكون مرضياً لأبناء لندن، الموسم الفائت تبادل الفريقان الفوز، ذهاباً فاز اليونايتد ٣ – ٢ وإياباً فاز الآرسنال ٣ – ١.
ويستعد مانشستر سيتي للانقضاض على الصدارة في حال نجاحه بالعودة مظفراً من فيلا بارك ملعب أستون فيلا المحير هذا الموسم رغم امتلاكه لمفاتيح المنافسة من مدرب أثبت جدارته جيرارد مروراً بحارس الأرجنتين المتألق مارتينيز وخط دفاع مميز بقيادة كاش و دين ووسط يحركه كوتينيو وهجوم فعال بالثنائي إنغز و واتكينز، بالمقابل السيتي المرعب بهالاند يبدو أنه من المستحيل إيقافه، فهل يفعلها جيرارد؟
الموسم الماضي فاز السيتي ذهاباً و إياباً ١ – ٢ و٣ – ٢.
وينزل ليفربول بضيافة إيفرتون في ديربي المدينة وعلامات الاستفهام كبيرة على أداء ونتائج الليفر هذا الموسم وحال إيفرتون ليس أفضل بل يبدو أنه سيعاني كثيراً هذا الموسم، الترشيحات تصب في مصلحة صلاح ورفاقه، الموسم الفائت فاز ليفربول ذهاباً وإياباً ١ – ٤ و إياباً ٢ – ٠.
ويحل فولهام الذي يقدم عروضاً مميزة ضيفاً على توتنهام الثالث في ديربي لندني، كونتي يدرك أن فقدان نقاط أخرى قد يعرقل أهداف الفريق في المنافسة وبالتالي عليه إيجاد الطريقة المناسبة لإيقاف الصربي ميتروفيتش هداف فولهام ومن ثم إعادة حاسة التهديف لسون الغائبة عنه، موسم ٢٠٢١ تعادلا ذهاباً ١ – ١ وفاز السبيرز إياباً ٠ – ١.
ومن المباريات المهمة في هذه الجولة يبرز ديربي لندني آخر يجمع ويستهام يونايتد وتشيلسي في ستامفورد بريدج، كما يستقبل برايتون الرابع الذي تلقى خسارته الأولى الجولة السابقة ليستر سيتي الغريق.
مباريات الجولة

السبت : إيفرتون – ليفربول ٢،٣٠ برينتفورد – ليدز يونايتد، تشيلسي – ويستهام، نوتنغهام فوريست – بورنموث، نيوكاسل – كريستال بالاس، توتنهام هوتسبير – فولهام، وولفر هامبتون – ساوثامبتون ٥،٠٠ أستون فيلا – مانشستر سيتي ٧،٣٠.
الأحد : برايتون – ليستر سيتي ٤،٠٠ مانشستر يونايتد – آرسنال ٦،٣٠.

المزيد..
آخر الأخبار