الأولمبية تكرم أصحاب الإنجازات بدورة المتوسط في وهران2022

الموقف الرياضي:

أقامت اللجنة الأولمبية السورية مساء اليوم حفلا تكريميا لأبطال الرياضة السورية ومدربيهم وكوادر البعثة وتكريم البطلة الأولمبية غادة شعاع إضافة إلى تكريم عدد من الإعلاميين الرياضيين في مدينة الجلاء بدمشق.
والأبطال المكرمون هم الفرسان أحمد حمشو وشادي غريب وعمرو حمشو وليث العلي الذين حققوا ذهبية مسابقة الفرق بقفز الحواجز علماً أن منافسات الفردي شهدت ذهبية وفضية لفارسينا أحمد حمشو وغريب على التوالي وفي الأثقال الرباع الأولمبي معن أسعد حامل ذهبية النتر وفضية الخطف وفي الملاكمة أحمد غصون صاحب ذهبية وزن 75 كغ وبألعاب القوى مجد الدين غزال الذي نال فضية الوثب العالي.


رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أكد على أهمية الإنجاز الذي تحقق بدورة المتوسط الأخيرة لكونه لم يتحقق منذ 30 عاماً في دورات المتوسط وقد أثبت أبطالنا من خلاله أنهم رقم صعب في المنافسة.
وقال معلا: التكريم يأتي تقديراً لما بذله هؤلاء الأبطال في سبيل تحقيق هذا الانجاز الذي حفزهم لتحقيق المزيد من الانتصارات.
وقلدت اللجنة الأولمبية السورية البطلة غادة شعاع وسام الرياضة السورية وأعلن رئيس اللجنة الأولمبية فراس معلا تسمية صالة محردة باسم صالة غادة شعاع.


حضر حفل التكريم عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب الدكتور عمار ساعاتي ووزير الصحة الدكتور حسن الغباش وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رضوان مصطفى ومحافظ دمشق محمد طارق كريشاتي وعدد من أعضاء مجلس الشعب ورؤساء المنظمات الشعبية وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي ورؤساء الاتحادات الرياضية.

المزيد..
آخر الأخبار