غزال قوانا خارج بطولة العالم والاتحاد يرد

الموقف الرياضي:

أكد لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى مجد الدين غزال غيابه عن بطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بسبب التأخير في المراسلات بحسب المنشور على صفحته الرسمية”للأسف سورية لن تكون متواجدة في بطولة العالم لألعاب القوى في الولايات المتحدة الأميركية.. تعب سنة راح بسبب التأخير في المراسلات.. مافي كلام يوصف هيك شعور … #لن_استسلم”

رئيس اتحاد ألعاب القوى فياض بكور نفى ل”لموقف الرياضي” صحة كلام غزال وأكد أن السفارة الامريكية في بيروت حددت موعدا للاعب مجد بتاريخ ١٣ الشهر الجاري للمقابلة الخاصة بالفيزا.

واضاف بكور: تعب السنة الذي تحدث عنه مجد لم يفقده بسبب مراسلة وهو يدرك ذلك جيدا فالاتحاد لم ولن يقصر مع أي من أبطال اللعبة لكن الجميع يعلم أننا انجزنا كافة المراسلات المطلوبة لمشاركاته الخارجية وأخرها قبل المتوسط وفيها حقق رقم ٢٢٤سم التي لم يستطع تحقيقها بعد أيام في دورة المتوسط بوهران الجزائرية واكتفى بالفضية وسبق أن رفض المشاركة ببطولة العالم في الصالات.

وتابع بكور: علاقة اللاعب مجد مع الاتحاد مقطوعة من طرفه فهو للأسف لا يتواصل أبدا مع اتحاد اللعبة ومن جهتنا لم ولن نقصر بواجبنا تجاهه وتجاه غيره من اللاعبين.

المزيد..
آخر الأخبار