فروسيتنا على موعد مع إنجاز متوسطي جديد

وهران- بشار محمد:
تسعى الفروسية السورية اليوم لاعتلاء منصات التتويج في وهران ويطمح فرسان المنتخب الوطني لتحقيق إنجاز متوسطي يعيد للأذهان إنجاز دورة المتوسط ١٩٨٧ خلال منافسات الفرق التي تنطلق مساء اليوم عند الساعة السادسة بتوقيت دمشق ضمن منافسات النسخة ١٩ لألعاب البحر الأبيض المتوسط.
الفرصة مناسبة أمام فرساننا لتحقيق ميدالية تتوج تطور مستوى الفروسية السورية بعد مشاركات وألقاب دولية وقارية ومعسكرات خارجية ناجحة تكللت بالقاب بطولات دولية وبطرق باب النهائيات العالمية والأولمبية.
منتخبنا يتنافس بمسابقة الفرق مع منتخبات الجزائر وتركيا ومصر والمغرب وتونس وليبيا إضافة إلى موناكو التي تشارك بفارس واحد.
وتقام مسابقة الفرق بواقع شوطين متماثلين والأفضلية لمن يسجل أفضل زمن وبأقل الأخطاء ولها تأثيرها على مسابقة الفردي التي ستقام يوم الأحد القادم.
وكانت اللجنة المنظمة لمسابقة قفز الحواجز قد أعلنت أمس قائمة الانطلاق للفرسان المشاركين حيث يفتتح فارسنا عمرو حمشو المنافسات على جواده (crramia 25) فيما سيكون رقم الدخول لفارسنا احمد حمشو بالمركز الثامن على جواده (Caldero) والليث علي بالمركز 16 على جواده (Camelia ) وشادي غريب بالمركز 23 على جواده (Cabernet).

المزيد..
آخر الأخبار